الصورة الأولى من حفل خطوبة محمد عبد الرحمن

Ahmed Ibrahim

#مسرح_مصر

Une publication partagée par Theater misr (@masr7.masr) le

قام رواد الانترنت على شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي بنشر صور خطوبة الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر الشهير بشخصية "توتا".

 

أقام الفنان محمد عبد الرحمن الشهير ب"توتا" حفل خطوبته من امرأة من خارج الوسط الفني و كان الحفل سريًا بمنزل العروس لم يحضره سوى عدد قليل جدًا من الأهل والأقارب الخاصة بالفنان محمد عبد الرحمن وخطيبته. حضر الحفل عددًا من نجوم فريق مسرح مصر. كان الحفل بعيدًا تمامًا عن عدسات كاميرات الصحافة والإعلام.

 

توالت حفلات الخطوبة و الزواج وعقد القران لنجوم فريق مسرح مصر. البداية كانت من النجم علي ربيع مرورًا بـ"ويزو" و محمد أسامة الشهير "بأوس أوس". بعد ذلك احتفل الفنان حمدي الميرغني بزواجه من زميلته نجمة مسرح مصر الفنانة إسراء عبد الفتاح مؤخرًا بالإضافة لعقد قران زميلهم الفنان محمد أنور.

 

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن من أهم وأبرز نجوم مسرح مصر ظهر لأول مرة في حلقة من حلقات مسلسل "راجل وست ستات" بأجزائه الشهيرة مع الفنان أشرف عبد الباقي. بعد ذلك تعرفنا عليه من خلال ظهوره في مسرحية تياترو مصر مع أشرف عبد الباقي.

 

أصبح محمد نجم من نجوم مسرح مصر الشهيرة. هذه المسرحية تعتبر من أنجح المسرحيات التي تقدم عروضها بشكل أسبوعي على شكل حلقات منفصلة في إطار كوميدي ساخر.  أثارت إعجاب الكثير من الجماهير و نالت شهرة عظيمة في وقت قصير. بدأت موسمها الأول في يناير عام 2014 مرورًا بالموسم الثاني والثالث في عام 2015 إلى الموسم الرابع عام 2016.

 

إقرأي أيضًا:

تفاصيل الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent اراب غوت تالنت

تفاصيل، أبطال و قصة مسلسل Reasons Why 13 الأمريكي

تفاصيل و قصة مسلسل ذكريات لا تموت الكويتي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع