تفاصيل الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent اراب غوت تالنت

Ahmed Ibrahim

لبرنامج Arabs got talent الكثير من المتابعين حول العالم العربي، لهذا خصصنا لكم مقالة كل اسبوع لسرد اهم التفاصيل التي حدثت في حلقة يوم السبت من البرنامج.

 

في الحلقة الرابعة من النهائيات لبرنامج المواهب الشهير أرب غوت تالنت "Arabs Got Talent"، قدمت الفرقة المغربية  "Dream Demo Team" عرض القتال الرائع والمبهر على المسرح. أبدت النجمة نجوى كرم إعجابها بالفرقة كثيرًا و قالت أن هذا العرض ليس عرض قتال فقط و لكنه عرض فني قتالي و أنها مستعدة أن تشاهد هذا العرض باستمرار.

الفنان أحمد حلمي فقد أثارت الفرقة المغربية Dream Demo Team" إندهاشه بشدة وقال بأن العرض أكثر من رائع.  مازحتهم نجوى كرم في الميكروفون و ذكرت أن الفنان أحمد حلمي يود أن يشارك في تقديمهم للعرض القتالي، فردت الفرقة و عرضت على أحمد حلمي أن يشاركهم. رد حلمي معلقًا على عرضهم وقال : "أنا رجل محترم ولابس بدلة مينفعش"، ثم شاركه في الحديث العميد علي جابر قائلاً له: "خليك عندك هنا قاعد".

 

قدمت أيضًا فرقة "Bar generations" عرضًا ولكن لم ينال إعجاب كل من النجمة نجوى كرم و النجم أحمد حلمي قائلين بأن العرض الذي قدمته الفرقة قديم وليس فيه أي شىء جديد.

دون قصد من الفرقة فإنها تسببت في حدوث خلاف بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج أرب جوت تالنت وذلك لأن تعليق العميد على جابر جاء مخالفًا تمامًا عن تعليق نجوى كرم وأحمد حلمي. قال العميد أن العرض الذي قدمته فرقة Bar  generations قد أثار إعجابه بشدة و أكد أنهم قد تدربوا جيدًا لكي يقدموا هذا العرض. مزح الفنان أحمد حلمي مع العميد و هو منفعل قليلًا وقال له: "أنت بتغظنا يعني ولا ايه النهاردة؟"، فضحك العميد علي جابر بشدة وقال له ان كل شخص بإمكانه أن يخطيء و سأله: "أنت دكتور؟"، ليمازحه البرنس قائلاً له: "آه دكتور أمراض تناسلية".

 

مثلما وجد متسابقين اثاروا إعجاب لجنة التحكيم في برنامج أرب جوت تالنت، هناك متسابقين أيضًا لم يؤثروا في اللجنة وانتقدوهم بشدة و ذلك مثل ما حدث مع فرقة "Hermanos Band" ومع المتسابق "مجيد كساب".

 

بعد انتهاء عرض فرقة " Hermanos Band" انتقدهم كل من العميد علي جابر و الفنانة نجوى كرم و البرنس أحمد حلمي مؤكدين بأن العرض ليس مذهلًا و أن العرض الأول الذي قدموه كان أفضل بكثير و اعتقدوا أنهم سوف يقدمون الأفضل ولكن خاب أملهم.

 

أما عن أداء المتسابق "مجيد كساب" فكان سيء للغاية وهذا حسب ما ذكرته لجنة تحكيم برنامج أرب جوت تالنت. قال العميد علي جابر بأن العرض ليس به فكرة عميقة تستحق المشاهدة، أضافت الفنانة نجوى كرم بأنه لم يستغل الدقيقتين الخاصة بوقته لكي يقدم عرضه بأفضل مايمكن، بينما كان تقييم البرنس أحمد حلمي للمتسابق "مجيد كساب" بأنه افتقد العرض الذي قام بتقديمه و أشغلته المؤثرات البصرية الموجودة حوله في المسرح أكثر من إنشغاله بأداءه.

 

أثناء عرض الحلقة الرابعة المباشرة من نهائيات أرب جوت تالنت لن ننسى ابدًا العرض و الأداء المذهل الذي قدمته الطفلة الرائعة " إيمان بيشه " مما جعلت أعضاء لجنة التحكيم تنهض من مقاعدها وتقف تصفق لها وهذا من شدة إعجابهم بالعرض.

 

الفنان أحمد حلمي لم يضيع تلك الفرصة لكي يبدي إعجابه بطريقته الخاصة حيث قام ليرقص و يقف على طاولة لجنة التحكيم ذهابًا وإيابًا والجمهور يصفق له.

 

جاء تقييم اللجنة للمتسابقة "إيان بيشه" بأن عرضها رائع و مبهر للغاية و بعدها نهض أحمد حلمي و صعد على المسرح عند إباء رأي العميد علي جابر وقال له حلمي : " أنا عايز أشوفك وأنت بتقول رأيك".

 

في نهاية الحلقة الرابعة من نهائيات برنامج أرب جوت تالنت "Arabs Got Talent" فازت المتسابقة "إيمان بيشه" بنسبة عالية من التصويت لكي تتأهل إلى النهائيات. اختار الجمهور أيضًا فرقة "Bar Generations" وفرقة "Dream Demo Team". جاء بعد ذلك دور رأي الجنة في الإختيار بين الفرقتين حيث قام العميد علي جابر باختيار فرقة Generations BAR، بينما اختار البرنس أحمد حلمي فرقة "Dream Demo Team"، ليأتي دور النجمة نجوى كرم لتحسم الموقف فتقوم بإختيار فرقة Bar Generations و بذلك تتأهل هذه الفرقة للنهائيات أيضًا مع الطفلة إيمان بيشة.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع