بالصور و الفيديو: هكذا احتفلت بيونسيه بعيد الفصح!

Ahmed

قامت النجمة العالمية بيونسيه بنشر صورة لها عبر أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث قررت أن تقضي عيد الفصح وسط عائلتها.

 

 

ظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عامًا بفستان أبيض ضيق أظهر بطنها المنتفخة بسبب دخولها في الأشهر الأخيرة من حملها. ظهرت بيونسيه برفقة زوجها نجم الراب العالمي "جاي زي" و بجانب صديقتها النجمة العالمية "كيلي رولاند".

نشرت كيلي رولاند مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي و ظهرت فيه مع تينا والدة بيونسيه و هما يستمتعان بالوقت أثناء استخدامهما لبرنامج التواصل الإجتماعي " snapchat ". استخدمت كيلي برامج الكاميرا الشهيرة و تحولا إلى أرانب فكاهية و لذلك نال الفيديو إعجاب الكثيرين من متابعيهم.

 

شاهدي الفيديو من هنا.

 

Instagram ©

 

شاهدي فيديو آخر من هنا.

 

الجدير بالذكر أن النجمة العالمية بيونسيه قد قدمت اعتذارًا مؤخرًا عن إحياء إحدي حفلات مهرجان "Coachella Music Festival"، لكي تأخذ قسطًا من الراحة و الإسترخاء استعدادًا لولادة طفليها التوأم. النجمة بيونسيه لديها طفلة أخرى تسمى بلوافي من زوجها العالمي جاي زي.

 

على صعيد آخر، فقد نشرت بعض الصحف الأجنبية أن النجمة العالمية بيونسيه قد سافرت مع زوجها و ابنتها بلو إيفي إلى تاهيتي بمنتجع هناك يدعى "بورا بورا"، لولادة الطفلين التوأم في نهاية شهر أبريل الجاري هناك. أضافت تلك المصادر الأجنبية أن النجمة بيونسيه قد سبق و ولدت ابنتها بلو إيفي هناك بتاهيتي لهذا تتفائل بولادتها هناك وسط الطبيعة.

 

من الجدير بالذكر، أن النجمة العالمية أديل قد نالت أهم 5 جوائز في حفل توزيع جوائز غرامي للموسيقى بمدينة لوس أنجلوس في أمريكا. قامت على مسرح الحفل أثناء توزيع الجوائز بمدح النجمة العالمية بيونسيه قائلة لها : "حلمي و نجمتي المفضلة الملكة بيونسه، أحبكِ كثيراً..أنت تأثّرين بروحي كل يوم..وقد فعلتِ ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك".

 

أثناء استلام النجمة أديل للجائزة، عبرت عن حبها لبيونسيه قائلة : "لا يمكنني أن أقبل هذه الجائزة فألبوم Lemonade للنجمة بيونسيه كان الأضخم و الأجمل هذا العام، قد أظهر جانب من شخصيتك لم نكن نعرفه من قبل..كلنا نعلم ذلك وكلنا نقدّر ذلك".

أكملت حديثها قائلة: "كلّ النجوم هنا يحبونَكِ بيونسيه فأنت النور لهم في هذا المجال..و أنا أحبك كثيراً و لطالما أحببتك".

 

قامت أديل بعدها بعمل مفاجئة على مسرح الحفل لفتت أنظار الجميع حيث كسرت إحدى جوائزها إلى نصفين لكي تمنح بيونسيه نصف الجائزة التي استلمتها!

 

بعد هذه الكلمات الرقيقة و المؤثرة جدًا بكت النجمة العالمية بيونسيه من شدة تأثرها بهذه الكلمات. يُذكر أن ألبوم Lemonade للنجمة بيونسية قد حصد على جائزة أفضل ألبوم معاصر في هذا الحفل. حصلت أيضًا أغنية Formation على جائزة أفضل "فيديو كليب" لهذا العام.

 

إقرأي أيضًا:

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب ترفض أن تكون مثل إليسا وأحلام

بالصور: هذا هو مكان وتكلفة ولادة أمل علم الدين الخيالية

تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع