تفاصيل أول حلقة من البث المباشر لبرنامج Arabs got talent

Ahmed Ibrahim

 

إليكم تفاصيل بث أولى حلقات العرض المباشر لبرنامج المسابقات الشهير عرب جوت تالنت Arabs got talent الذي يبث على قنوات الام بي سي MBC.

 

 قام المتسابق Whagic بتقديم عرضه السحري الذي كان قائم على تقطيع الجسم إلى نصفين وهذا العرض لم ينال إعجاب لجنة تحكيم Arab got talent على الرغم من اتقان تلك الخدعة السحرية معلقين أن العرض كان مبهرا ولكنه قديم حيث قام متسابقين أخرين بعرضه مسبقا.


 بعد رأي لجنة تحكيم أرب جوت تالنت ظهر الإحباط الشديد على وجه المتسابق Whagic  وهنا قال النجم أحمد حلمي أن الجمهور هم من يصوتون له وهم القادرين على اختياره ولذلك القرار في يديهم.


بعد الغناء الأوبرالي الذي قدمته المتسابقة اللبنانية "نادين ناصيف" في برنامج أرب جوت تالنت قام الفنان أحمد حلمي بإطلاق لقب سيدة القصر على المتسابقة نادين ناصيف موضحا بأن صوتها قد أثار إعجابه الشديد ، علق حلمي كالعادة بطريقته الخاصة على أداء المتسابقة مما دفع إلى ضحك جمهور استوديو البرنامج حيث قال أنه كان يتمنى أن يكون على دراية تامة باللغة التي تحدثت بها المتسابقة نادين ناصف في الغناء لكي يشعر بالمتعة أكثر، وعلى الرغم من ذلك أكد أحمد حلمي أن الإحساس أهم لأنه يصل الى القلب بسرعة وبدون أي مجهود حتى ولو يكن يفهم كلمات ما تغنيه.

 

قدمت فرقة "اشبال القانون" المكونة من مجموعة من الاطفال عرضا رائعا والذي نال اعجاب لجنة تحكيم البرنامج اعجابا شديدا وقامت بالثناء بقوة على مجهودهم الباهر والذي ادى الى بكاء طفلة صغيرة من هذه الفرقة "أشبال القانون" مما دفعت النجمة نجوى كرم لتسألها عن سبب بكائها
وبعد بكاء الطفلة الحار صعدت نجوى كرم على المسرح لعرف سبب بكاء الطفلة لتعرف أنها تبكي من السعادة لإعجاب لجنة التحكيم بأدائهم المميز وهنا قامت نجوى كرم باحتضان الطفلة وقامت بمواساتها.

 

بعد انتهاء الفرقة السودانية النسائية "سالوت" من تقديم عرضها قام النجم أحمد حلمي بإبداء رأيه واعجابه الشديد بهذه الفرقة والذي قد تطابق مع رأيه نجوى كرم أيضا مما دفع أحمد حلمي أنه بسبب هذا التطابق فإنه سوف يبدأ باحتراف الغناء من الغد.


 علقت نجوى كرم على أداء فرقة "سالوت" النسائية بأن أدائهن رائع ولكنها تفضل أن يغنن سوياً ولا تنفرد أي واحدة منهن بمقطع.

 

بعد تقديم عرض الرقص popping من خلال المتسابقة الطفلة سارة قام الفنان أحمد حلمي بإبداء اعجابه الشديد بهذا الرقص المبهر معلنا أن هذا العرض من أفضل عروض الحلقات الأولى على مسرح ارب جوت تالنت ، وأضاف أنه يقوم بالدعم الكامل للطفلة سارة لتقديمها عرض الرقص popping وأكد أن هذا العرض مبهر للغاية وأنه سوف يقف انحناء لها ولموهبتها الرائعة.

 

بعد أن أنهت المتسابقة نورهان خطاب عرض الجمباز الخاص بها قام النجم أحمد حلمي بإلقاء سؤال عليها عن طول قامتها، لترد نورهان خطاب بأن طولها يبلغ 174سنتيمتر وهنا عقب حلمي على كلامها قائلا " أنا أطول منك؟ أنا 188 سنتمتر"، مما دفع لضحك جمهور الاستوديو.


عندما قام على جابر بالتعليق على عرض المتسابقة نورهان خطاب بدأ كلامه قائلاً: "بصرف النظر عن الطول"، ليمازحه أحمد حلمي قائلا: "أي طول تقصد طولي أنا ولا طول نورهان؟".

 

بعد انتهاء التصويت واعلان نتائج برنامج " أرب جوت تالنت" في الحلقة الأولى من العرض المباشر فازت كلا من الطفله سارة فاجابوند ، ونورهان خطاب ، وفرقة "سالوت ياالبنوت" .


التي حازت على أعلى نسبة تصويت وتم تأهيلها للحلقة النهائية من برنامج أرب جوت تالنت هي  المتسابقة نورهان خطاب.


ليأتي الإختيار بين الطفلة سارة فاجابوند وفرقة سالوت البانوت فتنقسم الأراء بين الحكام ليختار النجم أحمد حلمي سارة ، بينما يختار علي جابر فرقة سالوت البانوت، وتأتي اللحظة الحاسمة عند الفنانة نجوى كرم لتحسم المنافسة وتختارالطفلة سارة فاجابوند


 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع