تفاصيل برنامج "رامز تحت الأرض" الجديد لرمضان 2017

Ahmed Ibrahim

جميع نجوم ونجمات التمثيل يستعدون لتصوير أعمالهم الدرامية والكوميدية لكي يخوضوا بها الموسم الرمضاني الذي يطل علينا بعد أسابيع قليلة.

 

Instagram ©

 

البرامج التليفزيونية لا تقل أهمية عن المسلسلات في شهر رمضان، خاصة برامج المقالب التي تركت علامة بداخل كل منزل. برامج المقالب ينتظرها الكثير من الناس من جميع الفئات العمرية، عندما نذكر اسم برنامج المقالب لا يخطر في بالنا سوى النجم الذي تميز بتقديم هذه النوعية من البرامج، تألق فيها كثيرًا واتخذها طريقًا خاصًا به  الذي حقق ذاته من خلالها هو النجم اللامع "رامز جلال".

"رامز تحت الأرض" هذا هو اسم برنامج المقالب الجديد للفنان الكوميدي رامز جلال حيث يستعد  لطرح أجدد برامجه الكوميدية في موسم رمضان المقبل لعام ٢٠١٧ .

استقر اسم البرنامج على "رامز تحت الأرض" بعد أن كان له عدة مسميات أخرى. رامز حاليًا في واحة سيوة في مصر يستكمل تصوير البرنامج الذي سبق و أن بدأ تصوير أولى حلقات برنامجه المنتظر المقرر عرضه في رمضان المقبل.


أكدت المصادر أن البرنامج سوف يعرض ويطل من جديد علي مجموعة قنوات شاشة "MBC" فقط. تميزت بفريق كامل من المتخصصين الذين يساعدون النجم رامز جلال على انتاج عمل كامل ومتكامل. خالٍ من أي أخطاء قد يكتشفها الضيف الذي يقوم رامز جلال بإستضافته. أضافت تلك المصادر الصحفية أن الفريق المتخصص بتصوير البرنامج قد استعان بالمؤثرات الصوتية و البصرية لسلسة أفلام جيمس بوند.


رامز انتهى أيضًا من تسجيل تتر أغنية البرنامج في استوديو  "إم ساوند2". التتر من ألحان محمد عبد المنعم الذي تعاون مع مهندس الصوت محمد محروس ومع الشاعر محمد البوغه.

 

وفقًا لمعلومات بعض المصادر الأخرى إن النجم الكوميدي و الممثل العبقري أحمد حلمي من بين الضيوف التي سوف تظهر مع رامز جلال في أولى حلقات البرنامج.

 

قصة البرنامج هي أن رامز جلال يقوم بدور شبح يخرج من نفق تحت الأرض في نهاية المطاف ويظهر للنجوم فجأة. تم بناء هذا النفق مؤخرًا خصيصًا للبرنامج لتكون مهمة رامز الأساسية هي إخافة ضيوفه ولكن في إطار لم يعرف تفاصيله أحد حتى الآن.


الجميع متشوقون كثيرًا لكي يعرفون من هم الضيوف الذي سيستضيفهم رامز جلال هذا العام في برنامجه الجديد بخلاف أحمد حلمي. أضافت بعض الصحف الإلكترونية أن من بين هؤلاء الضيوف الذين سوف يقعون في شباكه هذا العام هم النجم خالد النبوي في أولى حلقات البرنامج والنجمة منة شلبي. ذلك لتواجدهما في "واحة سيوة" حيث يقومون بتصوير مسلسلهما الرمضاني أيضًا "واحة الغروب". نفس مكان تصوير برنامج "رامز تحت الأرض" كما ذكرنا.


يستضيف جلال أيضًا النجمة ياسمين عبد العزيز و النجمة روجينا و النجم يوسف الشريف و غيرهم .

 

كانت بداية الموسم الأول لبرامج رامز هو "رامز قلب الأسد" عام 2011 وحتي برنامج "رامز يلعب بالنار" في 2016 العام الماضي.

 

من الجدير بالذكر أن النجم رامز جلال يحضر لفيلمه السينمائي الجديد " لبان دكر" و قد تعاقد مؤخرًا مع المنتج وليد صبري. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي و الفيلم من تأليف "علي غالب" بينما لم يستقروا على اسم المخرج حتى الآن.


هذا الفيلم السينمائي "لبان دكر" قد تم تأجيل تصويره لعدة مرات بسبب ظروف خاصة و كان الفيلم جاهزًا تمامًا منذ خمس سنوات.

 

للنجم رامز جلال أيضًا العديد من الأفلام الأخرى وكان آخرهم فيلم "كنغر حبنا" مع الفنانة سارة سلامة و الممثل حسن حسني. الفيلم كان من اخراج أحمد البدري. كما لديه فيلم "مراتي وزوجتي" مع الفنانة شيرين عادل، وفيلم "غش الزوجية " مع ايمي سمير غانم.

 

إقرأي أيضًا:

بالصور: مريم حسين برفقة إبنتها وبزيادة وزن مفاجئة تثير الجدل

إنطلاق معرض فنون العالم دبي World Art Dubai 2017

بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

جينيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لحملة ديور الجديدة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع