إنطلاق معرض فنون العالم دبي World Art Dubai 2017

Ahmed

بعد النجاح الباهر الذي حققه معرض "فنون العالم دبي" في افتتاحية العام الماضي في دبي فيعود المعرض من جديد و بفاعلية أكبر هذا العام.

Salma Arigie

 

ينطلق معرض فنون دبيWorld Art Dubai 2017 من 12 إبريل إلى 15 ابريل. تتألف دورة فعالية العرض من 150 صالة عرض على بعد مساحة  4,000 متر مربع من مساحات العرض الداخلية. ذلك لكي تضم العديد من الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم التي تجمع بين الفنانين العالميين والإقليميين.


World Art Dubai 2017 تضم فعاليات المعارض الفنية من أربع قارات كما تضم عدد من ورش العمل، سوق الحرف المعاصرة و صالون نمط الحياة و المقهى. يتم ذلك في انصهار فريد من نوعه للفنون و الترفيه الذي يعكس الأهمية المتنامية لمدينة دبي كمركز ثقافي و فني رائد. فتعرض أعمال فنية لأكثر من 45 فنان بأسعار في متناول الجميع و تتراوح  بين 500 درهم الى 3000 درهم. من الجدير بالذكر أن دبي تتصدر المراكز الأولى الرائدة في الفنون الإبداعية.

 

سيكون هذا العام الرابع من معرض فنون العالم بدبي و سيتم خلاله حفل لتوزيع الجوائز العالمية من أجل الفنانين الشباب الصاعدين من 7 فئات فنية. ستخصص جائزة لفنان إماراتي صاعد.
 

Salma Arigie


يعتبر هذا المشروع الرائد سوف يشارك عن طريقه مجموعات خاصة من الأشخاص من مختلف أنحاء المجتمع المحلي والإقليمي الذين يرسمون معًا أكثر من لوحة فنية. اثناء تجميع هذه الأعمال سوف يكون هناك أيضًا مجسم حقيقي عملاق من إنتاج و تصميم الجمهور بالمعرض، ليتم إلقاء الضوء على الطاقة الإبداعية الموجودة عندهم و عند عشاق الفن في جميع أنحاء العالم.

 

Salma Arigie

 

يأمل المنظمون أن تساهم هذه الدورة في تعزيز مكانة دبي أمام الدول الغربية والشرقية من جميع أنحاء العالم لأنها سوف تؤكد صدارة مدينة دبي كمركز فني و ثقافي.

 

يرى الفنان فاليري كيرسانوف أن دبي تتقدم و تتصدر عالمية الفن الحديث فقال : "تحظى الفنون بمكانة خاصة في الشرق الأوسط و قد أصبح لها تأثير كبير في الآونة الأخيرة و أصبح معرض فنون العالم دبي من المعارض الرائدة على مستوى العالم في الفنون الميسورة الكلفة، التي يمكن للجميع اقتناؤها".

 

ذكر الفنان العالمي تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري قائلًا: "إن الصالات الفنية المشاركة في معرض الفنون دبي عددها كثير للغاية و لابد ان نلتزم بتنظيم هذا المعرض الفني العالمي الذي يعرض أمام منطقة الشرق الأوسط بأكملها". أكد أيضًا على أن الطلب كثير على القطع الفنية المعاصرة التي سعرها في متناول الجميع. يطلب من جميع الزوار أن يتمكنوا من شراء القطع الفنية التي تعجبهم بما أنها تعد فرصة بالنسبة لهم. من خلال ردود أفعال الجمهور فإنه يؤكد أن هذا المعرض من أكثر الأسواق ازدهارًا في العالم.

 

تابعينا غدًا وتعرفي على أهم الفنانين التشكيليين المشاركين في هذا الحدث!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع