بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

Ahmed Ibrahim

أصبحت عارضة الأوياء اللبنانية ميريام كلينيك من أشهر فناني الإنستغرام الذين يستطيعون إثارة الجدل بين المتابعين عند نشرهم لأي صورة على الفور.

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل ميريام كلينك عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور ومقاطع الفيديو الانستجرام  صورة بشعرها الأسود بعد أن تعود جمهورها بشعرها الأشقر الطويل الذي تميزت به كثيرا.

 

علقت النجمة مريام علي الصورة قائلة:” Saturday night in black" بمعني ليل السبت بالأسود. في تلك الليلة أيضًا أطلقت فيديو مع المطرب ناجي الأسطا مغنيا أغنية "Goal"! وهي معه.

 

 

شاهدي الفيديو من هنا.

 

 

من الجدير بالذكر ان النجمة اللبنانية ميريام كلينك مسبقا قد تداولت فيديو لها عبر  تطبيق الانستجرام أثناء تصوير كليبها الجديد" أوهاهاهاها". كانت تتمايل بدلال ودلع علي  موسيقي الأغاني الغربية وهي عارية بالكامل لتثير متابعيها في هذا البرد الشديد القارص في لبنان. كانت تحمل بين يديها كأس شامبانيا وسيجارة بهذا الفيديو وقد علقت علي الفيديو بهذه الكلمات" نحن نصور فيديو كليب اغنيتي الجديدةأوهاهاهاها … الجرصة قريبًا . حتى لا يجرؤ الآخرون"، ثم حذفت ميريام الفيديو مرة أخري.

على صعيد آخر، فقد واجهت عارضة الأزياء ميريام كلينك شبح دخول السجن بسبب كليبها الجديد "فوتنا الغول"، الذي أثار جدلًا واسعًا عقب إذاعته بساعات قليلة.

فقد أصدر وزير العدل اللبناني قرارًا بمنع عرض الكليب لما يحتويه من مشاهد جنسية، وكذلك وجود طفلة بالكليب مع ميريام كلينك والمغني جاد نخلة ما يعتبر استغلالًا لهذه الطفلة.

كما أصدر وزير العدل ووزير الإعلام قرارا بمنع تداول كليب ميريام كلينك وسحبه من القنوات الفضائية، وغرامة قدرها 33 ألف دولار أمريكي.

 

أما عن رد النجمة اللبنانية عن هذا الفعل، فلم ترد عارضة الأزياء على القرار مباشرة، بل اكتفت بمشاركة على صفحتها في فيسبوك لمنشور لصفحة تطلق على نفسها "شرطة المشاهير" يقول صاحبها "هلق تركتوا كل شي بالبلد ولحقتوا كليب ميريام كلينك ؟؟؟ هلقد هزتكن حقيقتكن؟؟".

وأضاف صاحب الصفحة "الولد لطلع بكليب بوس الواوا من عشر سنين كان عادي بس مع كلينك مش عادي؟؟؟.."، وذلك في إشارة إلى الكليب الذي نشرته النجمة البنانية هيفاء وهبي قبل سنوات وظهر فيه أيضا طفل على غرار كليب كلينك الجديد.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع