السبب الحقيقي وراء شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

Ahmed Ibrahim

 

بعد حدوث الضجة الأخيرة لشائعة زواج السوبر ستار عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وبعد تكتم كل منهما علي هذا الخبر نفي الاعلامي ممدوح موسي أثناء حديثه في برنامج "عرب وود" هذا الخبر مؤكدًا انه غير صحيح بالمرة ولا يربط المطرب عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني سوي الصداقة فقط.

 

رد ممدح موسي أيضًا علي الشائعة الأخري التي نشرت عن انفصال الهضبة من زوجته السعودية زينة عاشور  بما أنه صديقه المقرب من عمرو دياب وقال انها برفقته مؤخرا في فندق الفورسيزون وتزوره باستمرار وتتردد عليه وان عمرو دياب لم يطلقها بعد وأنها مازلت زوجته. 


علي الرغم من ان هناك بعض التقارير الصحفية التي ذكرت ان زوجة النجم عمرو دياب زينة عاشور قامت بإلغاء متابعته علي حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير الانستجرام وانها قامت بمسح جميع صور زوجها الهضبة عمرو دياب ومسحت ايضا الصور التي تجمعها بزوجها عمرو دياب.

 


كشفت تلك المصادر أيضًا ان أبناء الهضبة كنزي وعبد الله قاموا بالغاء متابعة والدهما عمرو دياب من حسابتهم الخاصة علي الانستجرام وان ابنته الصغري "جانا" مازلت متابعته.


ومن الجدير بالذكر كشف مصدر أخرى عن سبب تداول هذا الخبر وهو ان هناك سيدة قريبة من النجم عمرو دياب وعلي تواصل دائم ومستمر به وانها تحبه كثيرا وتغير عليه وخصوصا بعد ان رأت محاولات التقرب من النجمة دينا الشربيني للهضبة عمرو دياب  وظهورها معه في اكثر من مكان.

 

ايضا لحضوره حفل عيد ميلادها مؤخرًا ، وتقديمه خاتم ذهب لها بمناسبة عيد ميلادها، وسهره معها في المركب العائم بمنطقة الزمالك وهذا الذي أصاب غيرتها أكثر و أكثر.


مع كل هذه الغيرة من السيدة المقربة للهضبة علي عمرو دياب تحدثت لإحدي صديقاتها عن مضايقتها من تقرب دينا الشربيني للهضبة وهنا أصبح الخلاف موجود بينها وبين دينا الشربيني  بسبب الصراع علي قلب الهضبة عمرو دياب. ومن هنا انتشرت شائعة زواج النجم عمرو دياب من النجمة دينا الشربيني.

إعلانات google