بالصور: ما العلاقة التي تجمع بين دينا الشربيني وزوجة الهضبة عمرو دياب؟

Ahmed Ibrahim

بعد نشر خبر زواج دينا الشربيني والنجم عمرو دياب، تداولت شبكات التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين "دينا الشربيني" وزوجة عمرو دياب "زينة عاشور" ومديرة أعماله "هدي الناظر"، والجميع لاحظ وجه الشبه بينهما في لون وتسريحة الشعر ولون العين والبشرة وشكل الأسنان والأنف.

وعلق بعض الجمهور بشكل ساخر عن ذوق عمرو دياب في اختيار زوجاته مرددين جملة "يخلق من الشبه أربعين"، وأقام البعض الآخر بعمل مسابقة لكشف الفروق بين الصور الثلاثة!

كما ذكرت بعض المصادر أنه يوجد علاقة بين مديرة أعماله هدي الناظر وانفصاله مؤخرًا عن زوجته زينة عاشور! 

والجدير بالذكر ان دينا الشربيني لن ينسى  احد نجاح مسلسلها الذي عرض في رمضان ٢٠١٦ "جراند اوتيل" والنجاح الباهر الذي حققته فيه، حيث قامت بتجسيد دور ورد وقدمت مشهدين من اروع مشاهد المسلسل.

فكان المشهد الاول عندما كانت ورد "دينا الشربينى" تُرضِع سليم الذى اتخذ منها، وتطلب منه ألا يأكل كثيرًا حتى يتبقى ما يكفى شقيقه التوأم أدهم، وفى نفس الوقت دموعها تذرف لأنها لا تستطيع أن تمنع سليم من أخذ كفايته.

اما المشهد الثانى كان عندما أصيبت ورد بصدمة كادت تفقدها عقلها بعدما توفى أدهم بسبب عدم تعرضه للشمس وإصابته بالصفرا، وعدم حصوله على الطعام الكافى له، بسبب شقيقه، وتخرج ورد من غرفتها تحمل طفلها بين يديها، وهو المشهد الذي استطاع إبكاء الكثير من المشاهدين.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع