ما حقيقة مشاركة ابن عمرو دياب ببطولة فيلم والده؟ و هل تم وقف الفيلم؟

Ahmed Ibrahim
 
عمرو دياب الهضبة كما اشتهر منذ زمن طويل، ما أن يسمع جمهوره عن عملٍ له إلا وتهافت الجميع لمعرفة هذا العمل وسواء كان أغنية وفيديو كليب سارعوا إلى مشاهدته.
 
ولعل من أكثر الأخبار التي أسعدت الكثير من محبي الهضبة في الفترة الماضية هي عودته إلى السينما والتمثيل، فعمرو لم يقدم أغاني جيدة فقط ولكن فيما مضي قدم العديد من الأفلام التي تركت صدى لدى الكثيرين وأشهرها فيلم "آيس كريم في جليم".
 
أما عن عودة الهضبة فيبدو أنها ستكون عودة ذات ثقل كبير فيعود هذا العام ضمن إنتاج سينمائي ضخم حتى يليق بالاسم والشهرة التي وصل إليها.
 
ويبدو أن هذا العمل سيكون قوي لدرجة تؤهله لمنافسة الكثير من الفنانين الموجودين على الساحة الآن، ولعل أكثر ما ميز هذا العمل ولفت انتباه الجميع إليه هو مشاركة ابنه "عبد الله" له في هذا العمل حيث سيقوم "عبد الله" بتجسيد نفس الشخصية التي سيجسدها عمرو دياب في صغره.
 
ويبدو أن "عبد الله" اكتسب الشهرة قبل ان ينطلق هذا العمل الى النور، فالجميع في انتظار معرفة هل يمتلك نجل الهضبة نفس موهبة والده أم لا ولعل هذا ما ستوضحه مشاهد "عبد الله" في الفيلم القادم.
 
أما عن الفيلم الجديد فسيكون من إخراج "هادي الباجوري"، تأليف "محمد حفظي" ولكن إلى الآن لم يتم الاستقرار على باقي الأسماء التي ستكون إلى جانب الهضبة وابنه في تجسيد شخصيات العمل، حتى أن الفيلم لم يحدد له عنوان ولم يتم الانتهاء من القصة كاملة ولكن على الرغم من ذلك فالتصوير قد تم تأجيله الى ان ينتهي عمرو دياب من جميع اغانيه.
 
 
                               عمرو دياب مع محمد منير في اغنية "القاهرة"
الجدير بالذكر ان النجم محمد منير قد شارك الهضبة من قبل في احدي اغانيه الرائعة والتي لاقت اعجاب جمهورهما وهي اغنية "القاهرة".
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع