بالفيديو: احلام تنتقد نانسي عجرم والأخيرة مذهولة!

Ahmed Ibrahim

النجمة احلام والمعروفة بالملكة يشهد لها الجميع بصراحتها وجرأتها في التعبير عن رأيها وهو الأمر الذي يدخلها في مشاكل مع الكثيرين.

ومؤخرًا كانت أحدث نتائج صراحتها مع زميلتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب أرب أيدول "نانسي عجرم"، فهذه الزمالة لم تجعل أحلام تتوقف عن توجيه نصائح لنانسي وبطريقة قد يراها البعض فظة قليلًا.

فخلال كواليس البرنامج انتقدت احلام أزياء واطلالات نانسي جميعها حيث أشارت إليها أنها دائما ما تعتمد لوك قريبًا من اللوك الذي يتبعه في جميع الحالات مما يسلب من جمالها ويجعلها تبدو أكبر سنًا، فهي دائمًا ما ترتدي الألوان الحيادية أو اللون الأسود.

وقامت أحلام بلفت انتباه نانسي لهذا الأمر عندما وجدتها أمامها مرتدية فستان طويل باللون الأزرق، وعلى الرغم من أن كلام أحلام لم يكن بطريقة شرسة أو مهينة إلا أنه جعل نانسي تبدو في الفيديو الذي ظهر في غاية الذهول.

فقد قالت لها احلام:" أنا مازلت مصممة انو الألوان الفاتحة حلوة عليكي، ما بتغيري حتى في حفلاتك نفس الألوان بتلبسيها أبيض أو أسود وإذا غيرتي احمر".

شاهدي الفيديو من هنا.

من الجدير بالذكر أن الفنانتان طيلة موسم هذا العام قامتا بارتداء ملابس بتواقيع مصممين مختلفين بعضها لاقى استحسان الجمهور وخبراء تصميم الأزياء، والبعض الأخر واجه النقض.

أما بخصوص إطلالة اخر حلقة من الموسم فقد أطلت أحلام بفستان طويل بلون الفوشيا من تصميم زهير مراد ونسقت معها تصفيفة شعر كلاسيكية من ابداع طونى صوايا والمكياج كان كثير النعومة من قبل خبيرة المكياج معصومة هشام.

أما نانسي فأطلت بفستان طويل لونه مقارب للأسود وبه عدد من النقشات البسيطة باللون الذهبي المناسبة لجو البرنامج وكان من تصميم صديقها إيلي صعب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع