لماذا لم يحضر براد بيت Brad Pitt حفل الأوسكار 2017؟ وهذا ما يحاول ان يخفيه!

Ahmed Ibrahim

تم إقامة حفل الأوسكار الشهير وتوزيع الجوائز السينمائية على النجوم والفنانين وهذا الحدث على الرغم من أن النجوم في كل عام يتهافتون من أجل حضوره، فمجرد الحضور فقط حتى دون نيل جوائز يكسب الفرد شهرة فوق شهرته، وخصوصًا أن جميع كاميرات الصحافة تكون موجهة نحو هذا الحدث.

 ولكن من أبرز مشاهد حفل الأوسكار لهذا العام هو اختفاء النجم العالمي براد بيت عن الساحة تمامًا.

غياب براد غير المشهود من قبل جعل الصحافة ووسائل الإعلام تجد مادة خام جيدة من أجل الكتابة عنها، وقد تكهن الكثيرين أنه سوف يأتي مع حبيبته الجديدة النجمة كيت هادسون من أجل إعلان علاقتهما بشكل رسمي، ولكن هذا الأمر لم يسير كما توقعه أغلب متابعين براد بيت، فقد غاب تمامًا عن الحفل.

وصرحت مجلة US أن السبب وراء غياب براد بيت أنه يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصاله عن زوجته انجيلينا جولي، فعلى أثر هذا الانفصال فقد بيت الكثير من وزنه وتغيرت هيئته كثيرًا عن السابق وهذا هو ما جعله لا يستطيع الذهاب الى الحفل والظهور بمثل هذه الحالة.

                                                    براد بيت وأنجلينا جولي

ولكن الكثير من المصادر والمقربين من براد أيضًا أكدوا أنه يتبع الآن نظام غذائي من أجل استعادة الوزن الذي فقده وذلك تحت إشراف طبي، كما أنه يتدرب بكثرة من أجل العودة إلى لياقته البدنية السابقة.

لذا يبدو أن براد يسير في طريقه نحو التعافي من الحالة النفسية السيئة التي أصابته بعد افتراق انجيلينا عنه بسبب خيانته له، ولكن هذا الأمر لا يحيل دون أن الاثنان يدخلان في حرب من أجل حضانة ابنائهما الستة وهو ما سيؤثر على كلا الطرفين بشكل سيء للغاية خاصة بعد هذه العلاقة التي استمرت لسنوات طويلة على نحو جيد.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع