بالصور والفيديو: ميريام فارس تمرح بصحبة إبنها بعد ان أتم عامه الأول

Ahmed Ibrahim

قامت الفنانة مريام فارس بنشر صورة جديدة لابنها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام وذلك بمناسبة مرور عام كامل علي ولادته الامر الذي أدي إلي تفاعل جمهورها وانهالت عليها التعليقات متمنين له الصحة والعافية.

كما علقت النجمة علي الصورة التي نشرتها قائلة "من سنة متل اليوم سمعت صوتك لاول مرة وحسيت بشعور مافي غير دموع الفرح بتعبر عنه وهالشعور كل ثانية عن ثانية بزيد يعني تخيل بعد سنة قدي بحبك عقبال كل سنة يا جايدن يا حبيب الماما".

كما قامت بنشر فيديو يجمعها هي وابنها وهما يستمتعان بوقتهما فقد ظهرت في الفيديو وهي تحمل جايدن وتدور به فقد بدت عليها ملامح السعادة فقد كانت تعيش أجواء من المرح والسعادة وبالرغم من السعادة التي كانت تغمر الفيديو إلا أن محبيها لاحظوا ارتدائها الاسود وذلك حزنا علي والدها الذي توفي العام الماضي.

شاهدي الفيديو من هنا

ومن ناحية اخري فقد تزوجت من رجل الاعمال الامريكي اللبناني الاصل "داني ميتري" في سرية تامة وذلك عام 2014 وانجبت منه طفلها الوحيد "جايدن" عم 2016 ، والجدير بالذكر ان ميريام تبلغ من العمر 33 عاما بدءت مشوارها الفني والشهرة عام 2000 وذادت شهرتها بشكل كبير بعد إصدار ألبومها "أنا والشوق" وذلك عام 2003 .

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع