صورة: مي عز الدين تعتذر علنًا للجمهور عن تصرفها

Ahmed Ibrahim

نشرت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام رسالة تعتذر بها لجمهورها عن عدم تواجدها رمضان المقبل في الدراما التلفزيونية مشيرة إلي أن السبب هو عدم لحاقها في إنهاء العمل قبل رمضان فهو وقت قصير جدا بالنسبة لها وانها لست معتادة علي تقديم "شيء متكلفت" علي حد تعبيرها لجمهورها.

كما أضافت أنها مرة من نفسها الا تكون بها في الطرقات أثناء إجازة رمضان لذلك وعدت جمهورها ومتابعيها أنها سوف تشارك رمضان المقبل فهي تفعل ما هي مقتنعة به ولا تقبل أي ورق مقدم لها لمجرد التواجد علي الساحة فقط وأشارت أنه احتمال تقديمها لشيء سينمائي قريبا إذا ما وجدت سيناريو رائع يمكن أن تقدمه علي الشاشة.

فقد اعتادت مي عز الدين علي مصارحة جمهورها  والجدير بالذكر  أن العمل التي كانت تحضر له كان مسلسل تلفزيوني بعنوان "رسايل" والتي كان من المقرر المنافسة به في ماراثون رمضان الامر الذي أحزن محبيها ومتابعيها كثيرا ولكنهم تمنوا لها التوفيق في إيجاد عملا جيدا لتطل عليهم من جديد من خلال السينما.

ومن ناحية أخري فقد أثارت الفنانة مي عز الدين جدلاً وذلك بسبب إطلالتها المتميزة بحفل توزيع جوائز لإحدي الصحف فقد أطلت بفستان طبع عليه صورة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت ورأي البعض أنه لم يكن هناك جدوي من ذلك فلا توجد أي مناسبة ترتبط بالراحلة في هذه الايام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع