بالفيديو: لماذا بكت أديل Adele علي المسرح ولماذا كسرت الجائزة التي تسلمتها؟

Ahmed

دخلت المغنية البريطانية اديل Adele في نوبة بكاء عارمة بعد أن قامت بغناء أغنية " فاست لف Fast love" للنجم الراحل جورج مايكل تكريما له في حفل الغرامي .



 فقد طلبت من القائمين علي الحفل بإعادة الغناء مجددا قائلة بأنها أسفة نظرا لأنه بث تلفزيونيا ولكنها لا تستطيع ان تمنع نفسها من البكاء وطلبت منهم أن تعيد الغناء من جديد.

كما قامت كاميرات حفل جرامي بكشف الدموع في عيون أديل والتي بدت واضحة كالشمس الأمر الذي دفع الجمهور الوقوف تقديرا لدموعها وتحية علي مشاعرها الصادقة نحو الراحل جورج مايكل.

واللافت أنّ النجمة البالغة من العمر 28 عاماً، وبعد أن هزَمت النجمة العالمية بيونسيه Beyonce في 3 جوائز، قامت بمدحها على المسرح بطريقة مؤثّرة جداً ما جعل بيونسه، الحامل بتوأمين، تبكي.

وقالت أديل:" حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسه، أحبكِ كثيراً..أنت تأثّرين بروحي كل يوم..وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك".

شاهدي الفيديو من هنا.

ومن ناحية أخري فقد فازت النجمة أديل بخمسة جوائز أثناء الحفل "حفل الغرامي" عن أفضل أداء لأغنية "Hello"  وأفضل ألبوم عن ألبومها 25 وأفضل تسجيل عن أغنيه "Hello" أيضا .


والجدير بالذكر ان النجمة والمغنية أديل قد ولدت في توتنهام شمال لندن وترشحت للعديد من الجوائز معظمها من فئة أفضل فنان جيد، فهي البريطاينة الوحيدة التي حصلت علي الأسطوانة الألماسية في الولايات المتحدة في أقل من سنتين.

شاهدي النجمة بيونسيه وهي تبكي بعد ان تحدثت أديل عنها من هنا.


كما ان ألبوماتها أكثر الالبومات حصولًا علي شهادات موسيقية في تاريخ بريطانيا، وقد أصدرت أديل أول أغنية لها بعنوان "هوم تاون جلوري Home Town Glory" في اكتوبر 2007 والتي حظيت باستقبال نقد ممتاز ، كما أنها حصدت الكثير من النجاح ففي عام 2008 صدر الألبوم الاول لأديل واحتل الألبوم المرتبة الأولي في بريطانيا وحصل علي 4 إسطوانات بلاتينية وبلغت مبيعات الألبوم ستة ونصف مليون نسخة بجميع انحاء العالم.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع