شاهدي: نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 مع اصدقائها

Ahmed Ibrahim

في وسط حشد كبير من الأصدقاء احتفلت الفنانة نادين نجيم أمس بعيد ميلادها ال33 حيث ولدت الفنانة عام 1984،حيث حضر الحفل مجموعة من المشاهير منهم زهير مراد مصمم الأزياء المعروف وشربل منصور مصور النجوم والذي التقط الكثير من الصور المميزه في الحفل للفنانة وأصدقائها كما حضرت أيضا الممثلة اللبنانية ملكة جمال لبنان سابقا .

وعبرت الفنانة عن فرحتها بمشاركة صور من الحفل تجمعها هي وبعض المشاهير والأصدقاء المقربين عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعلقت قائله بأن الأصدقاء ليس بعددن بل بنوعيتن .

ويذكر أن نادين حصلت علي كعكة ملكية  تتكون من ثلاثة أدوار باللونين الأبيض والأسود ومزينة بتاج ملكي باللون الذهبي بمناسبة عيد ميلادها والتقطت لها صور كثيرة تجمعها بهذه الكعكه الملكية شاركتها عبر حسابها علي انستجرام.

كما اشارت الفنانة إلي أنها تستعد لمسلسل جديد من إخراج سامر البرقاوي وتأليف هوزان عكو بعنوان الهيبة ويشاركها في البطولة الفنان تيم حسن والتي أعربت علي أنه هناك كيميا خاصة تجمعها بالفنان تيم حسن وأنهما ثنائي مميز وذلك بناءا علي النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "تشيللو".

كما أنها تحضر أيضا لمسلسل بعنوان"نص يوم" والذي تشكل به هي و تيم حسن ثنائي أيضا وتظهر معه  بمشاهد تفوق ظهررها معه في مسلسل "تشيللو" .

وقد تألقت النجمة عبر الحفل بارتدائها فستان اسود قصير لامع وزينته بجاكت بني اللون فوقه لتبدو بكامل أناقتها.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع