بالفيديو: هدية صدمت كندة علوش مقدمة لها بمناسبة زواجها.. فما هي؟

Ahmed Ibrahim


كان حديث الجميع مؤخرا على مواقع السوشال ميديا هو زواج الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وكان من المتوقع أن يتم الاحتفال والاحتفاء بهم من قبل زملائهم وكانت البداية مع كندة التي احتفل بها زملائها من فريق عمل مسلسل " حجر جهنم" اثناء التصوير وذلك من خلال تقديم تاج وقالب حلوى لها ومفاجأتها بهم.

كانت الهدية من فريق العمل الذين لم يستطيعوا حضور حفل الزفاف الثاني الذي أقامه عمرو يوسف لها فحضروا لها هذه المفاجأة لتجدها عندما تدخل إلى غرفتها.

وحقا أعجبت كندة بهذه الأشياء حتى أنها قبلت جميع من في الكواليس معبرة بهذا عن فرحتها وقالت للجميع" ليتكم كنتم معي في حفل زفافي" ثم طلبت احضار قالب الحلوى هذا ليتم تقطيعه.

من الجدير بالذكر أن كندة كانت قد قطعت شهر العسل من أجل العودة لتصوير باقي مشاهدها في المسلسل الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان للعام الجاري.

شاهدي الفيديو من هنا

أما عن حفل الزفاف الثاني فقد أقيم في أسوان وكان منذ أسبوع واحد  وأقيم في فندق أولد كتراكت وهو المسلسل الذي قام عمرو بتصوير أخر أعماله الدرامية فيه والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا ساحقا " جراند أوتيل"، وكان حفل الزفاف مليئا بالفقرات الممتعة منذ اللحظات الأولى لدخول العروسين على زفة نوبي.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين مثل ريم مصطفى، أحمد زاهر، هنا شيحة، ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري وتامر حبيب، وأيضا الناقد أحمد شوقي،حضرت شيرين وأصالة أيضا أما الحفل فقد أحياه الفنان محمد حماقي والفنان تامر حسني الذي حضر برفقة زوجته بسمة بوسيل.

إقرأي أيضًا:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع