كارول سماحة تغني لفيروز وتستعد لعدة نشاطات غنائية

mostafa_robay


أحيت النجمة كارول سماحة حفلاً فنياً ضخماً على مسرح حرم جامعة السوربون في أبو ظبي أول أمس وذلك لمناسبتيّ عيد الإستقلال في لبنان واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المُتحدة. تميّز هذا الحفل بالتحضيرات المُكثفة التي سبقتهُ والتقنيات العالية التي استخدمت فيه.

 

حضر الحفل عدد من الوجوه السياسية، الدبلوماسية والإجتماعية على رأسهم راعي هذا الحفل معالي وزير الثقافة في دولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آلنهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد.

 

إفتتحت كارول الحفل بقصيدة "الإمارات" للسيدة فيروز، منكلمات وألحان: الأخوين الرحباني، وأدت من بعدها أغنية للبنان لتقدم بعدها مجموعةكبيرة من أغنياتها التي تفاعل الحضور معها تصفيقاً.

 

لتلتمس تفاعل الجمهور عن كثب، نزلت كارول إلى الحضور وأدت وسطهم، وبدورهم شاركوها غناء أعمالها التي يحفظونها عن ظهر قلب. اللافت أيضاً كان التحية الغنائية التي قدمتها كارول إلى الموسيقار الراحل ملحم بركات، كما أنها وجهت تحية فنية إلى بعلبك وذلك لاختيار لجنة مهرجانات بعلبك الدولية لها لإحياء هذا الحدث الثقافي من تنظيم مجلس العمل اللبناني.

 

يُذكر أن كارول تألقت بفستانٍ أحمر جميل من تصميم باسيل سودا، من جهةٍ أخرى، تُحضر كارول حالياً عدداً من النشاطات الفنية تُعلن عنها قريباً ومن بينها ألبومها الجديد الذي تعكف على إختيار أغنياته خلال الفترة الجارية، حيث أنها اشارت لنا أنه سيكون متنوع ما بين اللبناني والمصري على عادتها، والجدير بالذكر أن ألبوم"ذكرياتي" هو آخر ألبومات كارول في الأسواق.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع