"حياتك" تكشف الأسباب الكاملة لإعتذار غادة عادل عن فيلم تامر حسني

mostafa_robay


بعد أن قبلت المشاركة في بطولة فيلم"الخديوي" الذي يؤدي بطولته النجم تامر حسني والذي تتعاون فيه للمرة الثانية بعد فيلم "أهواك"، عادت النجمة المصرية غادة عادل لتعتذر عن بطولة العمل بعد أن عقدت جلسات تحضيرية في العمل لمدة اسبوعين، ومازالت التفاصيل غامضة حول أسباب الإعتذار، ولكن "حياتك" تكشف حقيقة الامور كاملة.

 

السبب الأول لإعتذار غادة عادل هو كتابة إسم النجمة اللبنانية نور قبل منها، وقد سبق وحدث ذلك بمسلسل "سرايا عابدين" الذي شاركتا في بطولته معا من قبل وتمت كتابة إسم نور قبل غادة ولكن وقتها كان عمل درامي ضخم ومخرج كبير يدير الأمر وهو عمرو عرفه ولا يستطيع أحد يعارضه.

 

والسبب الثاني هو قبول غادة مسلسل درامي جديد مع الزعيم عادل إمام وهو "عفاريت عدلي علام" والذي تم البدء في التحضيرله، حيث يتم البدء في تصوير العمل مطلع شهر ديسمبر المقبل، وفي الوقت نفسه لاتستطيع غادة الإرتباط بأي عمل آخر كي لا تتعطل عن مسلسل عادل إمام الذي يشترط على اي فنان يُشارك معه في أعماله عدم الإرتباط بأي أعمال أخرى كي لا تتعطل الأمور.

 

ومن ناحية أخرى إعتذرت غادة عن بطولة عمل درامي جديد مع المنتج طارق الجنايني والذي سبق وتعاونت معه من قبل في"العهد" و "الميزان" وحققت بهما نجاح كبير في رمضان الماضي وقبل الماضي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع