مي عمر تكشف كواليس تعاونها للمرة الثانية مع محمد رمضان

mostafa_robay


تتعاون النجمة الشابة مي عمر للمرة الثانية مع الفنان محمد رمضان في بطولة فيلم "آخر ديك في مصر" والذي تؤدي فيه شخصية "رانيا" وهي شخصية رومانسية كوميدية بعض الشئ، حيث قد سبق وتعاونت مي مع رمضان في بطولة مسلسل "الأسطورة" وربطت بينهما أحداث ومشاهد كثيرة في المسلسل.

 

وأكدت مي ان دورها في فيلم "آخر ديك في مصر" مختلفة للغاية عما سبق وقدمته من أدوار، حيث يعد هذا الفيلم هو العمل السينمائي الأول لمي عمر، حيث كانت تتمنى دخول السينما منذ فترة ولكنها كانت تنتظرالعمل المناسب الذي يقدمها في السينما بشكل مميز.

 

وفي الوقت نفسه نفت مي مشاركتها بفيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم "الخديوي"، مؤكدة على أن العمل لم يعرض عليها من الأساس، ولكنها اشارت إلى ان الجمهور قد ربط بينها وبين تامر للعلاقة المميزة بينه وبين زوجها المخرج محمد سامي الذي تحاول مي الابتعاد عن التعاون مع خلال الفترة الحالية بعد الهجوم عليها في تعاونها معه في "الأسطورة"، ولكنها تؤكد أنها لا تضع اي حسابات لهذا الأمر في خيالها، حيث تقول أنه لو عرض عليها عمل مميز مع زوجها فلن ترفضه.

 

ومن ناحية اخرى تشارك مي في بطولة مسلسلين جديدين وهما "أنا وهو وهي" مع أكرم حسني واحمد فهمي و "عفاريت عدلي علام" مع النجم عادل إمام الذي تقول أنه شرف كبير لها أن تتعاون معه في بطولة هذا العمل الذي قام بترشيحها له بنفسه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع