ألين لحود تتوجه لتقديم البرامج بـ"ميكس ميوزك" مع خالد سليم

mostafa_robay

بعد نجاحها في مجالي الغناء والتمثيل، اقدمت النجمة الين لحود المتعددة المواهب على مجال التقديم كخطوة جديدة في مسيرتها الفنية، وقد وقع اختيارها على برنامج "ميكس ميوزك" الذي تقدمه مع النجم المصري خالد سليم ويعرض على قناة دبي الفضائية.

 

"ميكس ميوزك" الذي يصوّر في القاهرة هو برنامج موسيقي شبابي جديد من نوعه يستضيف مجموعة من نجوم الغناء والموسيقى في الوطن العربي الذين يقدمون وصلات غنائية في أجواء عفوية. وتتخلل الحلقة حوارات سريعة بين الضيوف خلال التحضيرات وخلف الكواليس، إضافة إلى عرض أغانٍ تبث للمرة الأولى. ووقع الاختيار على الموزع الموسيقي عادل حقي لقيادة الفرقة الموسيقية للبرنامج، حيث يتم توزيع الأغاني وإعادة تقديمها بشكل مختلف ورؤية فنية جديدة. وقد استضاف البرنامج حتى الآن ميريام فارس ورامي عياش ووائل جسار وفريق "واما" ورامي صبرى وعدد آخر من المطربين.

 

وتقول لحود عن تقديم البرامج "انها تجربة مميزة بمسيرتي الفنية، وقد قبلت بالتحدي لأن "ميكس ميوزك" يشبهني أكان بالعفوية والتلقائية في الحوار والجنون الفني".

 

والجدير بالذكر أن ألين لحود تسعى للقيام بخطوات مختلفة في مشوارها الفني، حيث قد ظهرت من قبل ببرنامج "ذا فويس"بنسخته الفرنسية ووصلت لمراحل متقدمة حتى ذاعت شهرتها بشكل كبير هناك، وتؤكد أن ظهورها في هذا البرنامج كان له أثر إيجابي كبير بالنسبة لها.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع