إنجاز فني جديد بين فايز السعيد وراشد الماجد

mostafa_robay


في انجاز جديد يضاف الى سلسلة انجازاته الفنية، وقّع سفير الالحان النجم الاماراتي فايز السعيد اغنية النجم راشد الماجد الجديدة والتي حملت عنوان "اشكر الله"، حيث يعتبر هذا التعاون بين الثنائي ليس الاول ولن يكون الاخير خاصة ان فايز السعيد كان قد وقع في السابق مجموعة من الاغاني لراشد الماجد الذي يتمتع بصوت رائع.

 

"السعيد" قدّم لحناً مميزاً لأغنية راشد الماجد الجديدة هذا اللحن الذي يتناسب مع صوت والنهج الذي يتبعه الماجد في اغانيه، واغنية "اشكر الله" من كلمات الشاعرة أصايل، الحان سفير الالحان فايز السعيد، توزيع زيد نديم، ايقاعات سمير القطان، الكورال شباب وبنات الامارات،ميكس وماستر ماجد صالح تم التسجيل في استوديوهات فايز السعيد ميديا اشراف عام:الفنان فايز السعيد

 

وتقول الاغنية "أشكر الله لك عطاني..ياللي تعني لي الكثير.. حتى عمري شوي عمري.. لو أقول انه فــداك". وقد حققت الاغنية بعد يومين على اطلاقها اكثر من 225 الف استماع على قناة راشد الماجد الخاصة عبر موقع يوتيوب.

 

ومن ناحية اخرى اشار فايز السعيد إلى أن لديه عدة الحان جديدة يعمل عليها خلال الفترة الحالية مع عدد من نجوم ونجمات الغناء،حيث يُكرر تعاونه مع النجمة العراقية رحمة رياض بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بوسة" الذي قام بتلحينها لها، مؤكدا على أن الاغنية الجديدة مع رحمة رياض ستكون على وتيرة "بوسة" حيث أنها ستكون اغنية خفيفة ومختلفة في فكرتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع