بعد الغياب.. إنجي وجدان تعود بـ"آخر ديك في مصر"

mostafa_robay


تعاقدت الفنانة إنجي وجدان رسمياً على المشاركة في بطولة فيلم آخر ديك في مصر، لتقوم بدور شيرين شقيقة محمد رمضان بطل الفيلم، وقد بدأ تصوير الفيلم مؤخراً في مدينة أسوان، ومن المقرر أن تبدأ إنجي تصوير مشاهدها هذا الأسبوع.

 

وإضافة إلى إنجي وجدان ومحمد رمضان يُشارك في بطولة فيلم آخر ديك في مصر كلٌ من هالة صدقي، انتصار، مي عمر، ملك قورة، ليلي عز العرب ودينا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

وكانت إنجي وجدان قد انضمت مؤخراً إلى حملة تاء مربوطة لمكافحة التحرش، ونشرت صورة لها مع شعار الحملة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

 

وخلال الموسم الرمضاني السابق كانت إنجي قد لمعت بالأداء الصوتي لمسلسلي تحريك، الأول هو سيد أندرويد مع النجم محمد هنيدي، والجزء الثالث من مسلسل التحريك الناجح عصام والمصباح.

 

والجدير بالذكر أن إنجي وجدان قد غابت عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية بسبب زواجها وسمنتها المفرطة التي تعرضت لها بعد الحمل والغنجاب، حيث إبتعد بعض المنتجين والمخرجين عن إختيارها في أعمالهم الفنية الامر الذي جعلها تعيش حالة نفسية سيئة من بعدها خضعت لريجيم قاسي جعلها تفقد كيلوغرامات عديدة من وزنها.

 

وأشارت إنجي إلى أن هناك بعض السيناريوهات الدرامية المعروضة عليهاخلال الفترة الحالية وتقوم بقرائتها حيث لم تقرر ما ستوافق عليه لحين الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها بفيلم "آخر ديك في مصر".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع