نسرين طافش تصور "شوق" وتعلق على أزمة سعد لمجرد

mostafa_robay


قالت الفنانة والنجمة السورية نسرين طافش انها بدأت منذ ايام قليلة تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "شوق" الذي تتعاون فيه مع المخرجة رشا شربتجي، حيث يجري التصوير على قدم وساق في دمشق بمناطق متفرقة، مؤكدة على أنها لا تخشى الأوضاع الصعبة في بلادها والتي يتم التصوير خلالها، حيث أشارت إلى أنها متحمسة للغاية لهذا العمل الذي تقول عنه أنه جذبها منذ أن قرأته.

 

واعربت نسرين عن سعادتها بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي والتي قالتعنها: "مخرجة مهمة وسعيدة بالتعاون معها، فلقد قدمت الكثير من الاعمال الفنية المميزة، واتمنى ان يكون تعاوني معها له أثر ايجابي كبير حينما يتم عرض المسلسل".

 

هذا وقد حصلت نسرين على جائزة أفضل ممثلة عربية في إستفتاء أجرته صحيفة الأهرام المصرية، وحضرت نسرين لتسلم الجائزة، والتي قالت أنها أسعدتها للغاية، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تكون سعيدة بقدر كبير حينما يكون التكريم من مصر التي تعتبرها هوليوود الشرق.

 

ومن ناحية اخرى أوضحت نسرين لنا أنها لم تحسم قرارها بخصوص مشاركتها في الدراما المصرية لرمضان المقبل، مؤكدة على أن ثمة عروضة درامية كثيرة معروضة عليها في الوقت الحالي وتفاضل فيما بينها للإختيار خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جانبها علقت نسرين على قضية سعد لمجرد وقالت أنها تثق من برائته.. حيث تقول: "تعاملت معه ووجدته إنسان طيب وراقي الأخلاق وأعرف أنه بار بوالديه ولا يمكن أن يكون متهم في هذه القضية بل أنه سيتم إثبات برائته، ولا ارى أن هذا الموضوع سيؤثر عليه وخاصة انه حقق نجاح كبير لم يحققه أحد من قبل".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع