شيري عادل تكشف حقيقة إعتذارها عن مسلسل احمد مكي

mostafa_robay


كشفت النجمة الشابة شيري عادل حقيقة الجدل الدائر حول إعتذارها عن بطولة مسلسل الفنان احمد مكي الجديد الذي يعكف على التحضير له لرمضان المقبل وقد رشحها له، وقالت أنها لا تعرف شيئا عن هذا الأمر وأن العمل لم يعرض عليها من الاساس، مؤكدة في الوقت نفسه على أنها لا تعرف حقيقة عناذا  كان هناك جزء ثانِ من مسلسل "بنات سوبر مان" أو لا وخاصة أن الصحافة ذكرت أن هذا العمل هو السبب في إعتذارها عن مسلسل مكي الجديد.

 

وأضافت شيري قائلة: "أتمنى التعاون مع مكي فهو فنان رائع وجميل واحب اعماله، لاسيما وانني أميل لتقديم الأعمال الخفيفة البعيدة عن الأكشن، فلو سنحت لي فرصة لأعمال كوميدية هذا العام ومختلفة عما سبق وقدمته فلا أمانع الأمر".

 

ومن جانبها أكدت شيري أنها تواصل قراءة عدد من السيناريوهات الدرامية خلال الايام الجارية لتُقرر موقفها فيما بينها، مؤكدة على انها لم تختار اي عمل فني جديد خلال الايام الجارية، حيث تواصل القراءة ومن ثم تختار ما ستراه مناسبا لها، حيث لا تمانع الظهور بعملين دفعة واحدة لو وجدت ما يستحق ذلك من أعمال فنية.

 

هذا وأوضحت شيري لنا أنها إنتهت من تصوير كافة مشاهدها بفيلم "فين قلبي" والذي تتعاون فيه مع الفنان مصطفى قمر، مؤكدة على سعادتها بالتعاون معه، حيث وصفت الفيلم بالرومانسي الكوميدي، إلى جانب أنها تؤكد ان دورها بالفيلم مختلف تمامًا عما سبق وقدمته من قبل من أعمال سينمائية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع