بلقيس تطرح البومها الجديد بموسم رأس السنة

mostafa_robay


على الرغم من الجدل الدائر منذ فترة والحرب التي إبتدعتها الصحافة حول الخلاف بين النجمتين اليمنيتين أروى وبلقيس على فكرة لقب مطربة اليمن الأولى، إلا أن بلقيس ترد وتؤكد في تصريحات صحافية أنها لا تهتم بمثل هذه الالقاب وتؤكد أنه لا خلاف بينها وبين أروى، مؤكدة على أنها ترى نفسها نجمة غنائية عربية وليس محلية، حيث اشارت إلى أن لها شريحة كبيرة من الجمهور في الخليج وفي الدول العربية.

 

وعن غنائها إلى جانب والدها للمرة الاولى في حفل غنائي بدار الاوبرا المصرية.. فتقول بلقيس: "شرف كبير لي أن اغني إلى جانب والدي معلمي وملهمي الأول، وأكون مطمئنة للغاية بالغناء معه وخاصة أنه يعطي لي المساحة ويتمنى لي النجاح أكثر من نفسه، فهو والدي الذي حمسني ودفعني للغناء منذ طفولتي وله فضل كبير علي في مشواري الفني، حيث لم يبخل علي باي تعليم أو دراسات موسيقية".

 

ومن جانبها أشارت بلقيس إلى أنها إنتهت من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد، مؤكدة على انها إختارت رأس السنة الجديدة كموعد نهائي لطرح الالبوم، مؤكدة في الوقت نفسه على أن الالبوم يحمل أفكار والوان موسيقية مختلفة، حيث تؤكد سعيها الدائم للتنوع في اغنيات ألبومها، مؤكدة أيضاً على حرصها الشديد نحو التدقيق في إختياراتها.. حيث تقول: "لدي شريحة كبيرة من الشباب من جمهوري وأحاول إختيار أفضل شئ لأنني حققت النجاح ولابد أن أحافظ على نجاحي وما وصلت له اليوم".

 

هذا وتستعد بلقيس لإحياء حفل غنائي بالولايات المتحدة الامريكية للجاليات العربية هناك خلال الشهر الجاري، حيث تؤكد أنها مهتمة للغاية بهذا الحفل وتتمنى أن تظهر فيه بأفضل شكل ممكن.

 

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع