ايمان العاصي لـ"حياتك": دوري هو الرئيسي في "السبع بنات"

mostafa_robay


رغم أن مُسلسل "السبع بنات" الذي يجري تصويره حاليا والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة هو عمل يضم عدةبطلات أبرزهن إيمان العاصي وريم البارودي وعلا غانم ومريهان حسين، إلا أن إيمان تؤكد في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنها البطلة الرئيسية للعمل المقرر عرضهخلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

واشارت إيمان إلى أنها تصور مشاهدها في هذاالعمل بشكل يومي، نافية في الوقت نفسه وجود أي خلافات بين بطلات العمل، حيث تقول:"عادة حينما تجتمع أكثر من فنانة في عمل فني واحد لابد أن تكون هناك شائعات عن وجود خلافات بينهن ولكن الحقيقة الكواليس رائعة والعلاقة بيننا طيبةللغاية".

 

وترى إيمان أن مخرج العمل محمد النقلي يُقدمها بشكل جديد داخل أحداث "السبع بنات"، حيث أشارت إلى أنها تعاونت معه من قبل في مسلسل "حب لا يموت" الذي حقق نجاح كبير وظهرت فيه بشخصية مختلفة للغاية، حيث اعربت عن سعادتها بالتعاون مع النقلي وأكدت أنه من أهم عناصر جذبها وقبولها بطولة هذا العمل.

 

ومن ناحية اخرى تستعد إيمان لتوقيع بطولة مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2017 المقبل، حيث أشارت إلى أنها متحمسة للعودة للدراما الرمضانية التي غابت عنها لما يقارب العامين، مؤكدة في الوقت نفسه على رؤيتها أن الموسم الرمضاني هو بداية إنطلاقتها الفنية ومعرفة الجمهور بها منذ سنوات طويلة.


إقرأي ايضاً:


"حياتك" تكشف تفاصيل أغنية "نور الشمس" لفنان العرب

ياسمين عبدالعزيز تكشف تفاصيل تجربتها الدرامية الأولى

وائل جسار يوضح موقفه وعقده مع شركة "أرابيكا"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع