"حياتك" تكشف تفاصيل أغنية "نور الشمس" لفنان العرب

mostafa_robay


يستعد فنان العرب محمد عبده لطرح أغنية جديدة بعنوان "نورالشمس" كان قد انتهي من تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب منذ اسابيع قليلة، حيث من المقرر طرحها على عدد من الإذاعات والفضائيات العربية خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا في تصريحات صحافية إعجابه الشديد بالأغنية وتوقعه لها بنجاح كبير حينما يتم عرضها.

 

ويتعاون فنان العرب في الأغنية مع الشاعر الإماراتي الدكتور مانع سعيد العتيبة عبر أول تعاون يجمعهما معاً كشاعر ومطرب، وحملت الأغنية ألحان الملحن المبدع "هبوب.

 

هذا وقام بالإشراف العام على هذا العمل الضخم إنتاجياً "نورالشمس" ومتابعة جميع تفاصيل إعداده وفي جميع مراحله، الشاعر الإماراتي المتميز راشد شرار، حيث إستغرقت عملية تجهيز الأغنية وتنفيذها وتسجيلها وتصويرها مدة طويلة، من أجل إخراج العمل بالصورة التي تليق بمستوى القصيدة والأغنية الخليجية الراقية ذات المضمون اللائق للجمهور، وذلك بالتعاون مع شركة "321أكشن" للإنتاج الفني، كمنتج منفذ لجميع مراحل العمل.

 

كما تمت عملية التوزيع والتنفيذ والتسجيل ما بين الاستديوهات الصوتية في دبي بدولة الإمارات العربية، والقاهرة بجمهورية مصر العربية، والعاصمة البريطانية لندن، الى جانب عملية تصوير الفيديو كليب الخاص بها في بيروت - لبنانتحت إدارة وإخراج الإماراتي جاسم الجسمي.


وحملت القصيدة "نور الشمس" بعداً عاطفياً خاصاً، وسراً ممزوجاً بمشاعر الحب والإحساس المرهف والغزل الراقي العفيف، الذي أظهره الشاعرالكبير د. مانع سعيد العتيبة، فقد حمل الأداء والصوت والإحساس الغنائي لفنان العربنقلة كبيرة إضافية هامة للأغنية، تم ترجمتها في سيناريو كليب "نورالشمس" الذي دار حول مدى علاقة الحبيب وقربه الكبير وسر الشوق في الحضوروالغياب، حاملاً بالقصة وعبر الكثير من لحظاته، مفاجآت وأسرار خفية، فهذا النوع من العشق صعب والمحب الحقيقي من يذلل كل صعب يقف في طريقه للوصول الى غاياته ومراده، والذي سيظهر بشكل واضع في تفاصيل الصورة والمونتاج.


إقرأي أيضاً:


وائل جسار يوضح موقفه وعقده مع شركة "أرابيكا"

ليلى علوي تكشف لـ"حياتك" تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد

ياسمين عبدالعزيز تكشف تفاصيل تجربتها الدرامية الأولى

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع