وائل جسار يوضح موقفه وعقده مع شركة "أرابيكا"

mostafa_robay


أوضح النجم اللبناني وائل جسار السبب في عدم إنتشار ألبومه بالقدرالذي أحدثت البوماته الماضية ضجة كبيرة، حيث أكد وائل أن الظروف الراهنة التييعيشها لبنان والعالم العربي صعبة، وخاصة أن الناس أصبحت إهتماماتها سياسية لتستطيع أن تعرف مصير حياتها ومعيشتها. وتابع أن الألبوم ناجح ومحبوب ولكن مقارنةً مع الألبومات السابقة هناك فرق شاسع، وأضاف أن ألبومه لم يكمل الشهر ونصف فيالأسواق فمن المبكر أن نحدد، مشدداً على أن أغانيه تعيش وتأخذ حقها مع الوقت.

 

وعما إذا كان هناك تقصير من شركة "أرابيكا" في حق التسويق والدعاية للألبوم، فيؤكد أنه لا يعرف الطريقة التي قامت شركة الإنتاج أرابيكا بتوزيع الأخبار والألبوم، وفي الوقت نفسه إعترف أن هناك تقصير من قبل إدارة أعماله.

 

وعن موقفه من مغادرة شركة "أرابيكا".. فيقول وائل أن علاقته بأرابيكا أولاً كالأهل والأصدقاء، وأضاف أن أرابيكا لم تُقصر معه عندما كانت الأوضاع أفضل، ولكن كل الشركات حالياً تُعاني. وأكد على أنه لا يستطيع أن ينكر كلما قامت به أرابيكا، وتمنى لو أن الدعم للألبوم كان بطريقة أفضل ولكن أكمل قائلاً "بدنا نعض عالجرح"، وأفصح أن العقد ينتهي مع أرابيكا في منتصف عام 2018.

 

هذا وكشف جسار أنه يستعد لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب وهي"متزعلش مني" من ألبومه الجديد، إلى جانب أنه سيقوم بتصوير أغنيات أخرى من البومه بطريقة الفيديو كليب ولكن عقب طرح "متزعلش مني".


إقرأي أيضاً:


ليلى علوي تكشف لـ"حياتك" تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد

"حياتك" تكشف تفاصيل عودة مايا نصري للسينما والغناء

تغييرات جذرية بفيلم "أهل العيب" بسبب غادة عبدالرازق

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع