ليلى علوي تكشف لـ"حياتك" تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد

mostafa_robay


كشفت الفنانة ليلى علوي في تصريحات خاصةلـ"حياتك" تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد وقالت أن العمل ينتمي للشعبيبعض الشئ، هذا وأشارت إلى أن ما دفعها لقبوله بشكل مبدئي هو السيناريو الخاص بهوطبيعة الشخصية المختلفة والتي لم تُقدمها من قبل.

 

وتابعت ليلى قائلة: "شعرت بضرورة تقديمعمل قريب من الطبقة الكادحة ويناقش همومهم وتفاصيل حياتهم، لذا قررت خوض التجربة،والعمل يجري كتابة الحلقات الخاصة به ومن المقرر توقيع العقد خلال أيام قليلةولكنني وافقت عليه بشكل مبدئي".

 

ومن جانبها أوضحت ليلى أنه معروض عليها عدةسيناريوهات سينمائية قررت عدم الخوض فيها في الوقت الحالي لحين معرفة جدول مواعيدمسلسلها الجديد الذي من المُقرر أن تعقد جلسات تحضيرية خاصة به خلال الايامالقليلة المقبلة عقب توقيع العقد.

 

وعن إختياراتها الفنية.. فتقول ليلى علوي:"إختياراتي لابد أن تكون مختلفة للغاية وغير متشابهة مع بعضها على الإطلاقوهذا هو مبدأي في العمل وخاصة أنه لا مجال للتكرار بل من الضروري التجديد والظهوربشخصيات جديدة للغاية".

 

وبسؤالها عن فكرة عدم إجتماعها مع يسراوالهام شاهين في أعمال فنية وخاصة أنهن شاركن من قبل في عدة أعمال.. فتقول:"لا مانع من القيام بذلك الأمر ولكن ما يتحكم في قبولنا هذا الأمر هوالسيناريو وتوزيع الأدوار بشكل جيد، وأنا لا أعارض ذلك وأعتقد أن الأمر نفسهبالنسبة ليسرا وإلهام". 


إقرأي أيضاً:


"حياتك" تكشف تفاصيل عودة مايا نصري للسينما والغناء

تغييرات جذرية بفيلم "أهل العيب" بسبب غادة عبدالرازق

احمد السقا يتحدث عن فيلمه الجديد "هبوط إضطراري"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع