"حياتك" تكشف تفاصيل عودة مايا نصري للسينما والغناء

mostafa_robay


تعود النجمة مايا نصري للسينما بعد غيابلسنوات طويلة عن العمل الفني وذلك من خلال فيلم جديد تتعاون فيه مع الفنان هانيرمزي ويحمل اسم "قسطني بيوجعني"، حيث أشارت إلى أنها بدأت في تصويرمشاهدها في الفيلم منذ أيام قليلة بعد أن وقعت على بطولته منذ أسابيع.

 

وأوضحت مايا أن الفيلم يحمل قصة كوميدية، كماأنها أعربت عن سعادتها بالتعاون ما الفانن هاني رمزي والعودة بعمل كوميدي، مُتمنيةفي الوقت نفسه أن يكون لعودتها ضجة ونجاح كبير.

 

ورفضت في الوقت نفسه الإفصاح عن تفاصيل العملوالدور لترك الامر ليكون مفاجأة للجمهور حينما يتم عرضه بموسم أجازة نصف العامالمقبلة.

 

والجدير بالذكر أن السبب في غياب مايا عنالساحة الفنية لما يقرب من ستة أعوام هو زواجها وإنجابها، حيث تؤكد أنها كانت ترغبفي إستقرار حياتها الخاصة ومن ثم العودة من جديد للساحة الفنية، نافية في الوقتنفسه ان يكون هذا الغياب قد يكون أثر على رصيدها الفني لدي الجمهور بالسلب.

 

ومن ناحية أخرى كشف مايا أن لديها ألبومغنائي جديد يحمل أغنيات متنوعة ما بين المصرية واللبنانية من المُقرر أن تطرحهخلال الفترة المقبلة، حيث إنتهت من تسجيل جميع أغنياته ويمر حاليا بمراحل المكساجوالماسترينج، حيث تُعلن أنه إختارت موسم رأس السنة المقبلة كموعد مبدئي لطرحالالبوم.

 

واضافت مايا قائلة: "أتمنى أن يكونالعام الجديد سعيد على كل الناس، وأتوقع أن أُحقق فيه نجاح كبير بالسينماوالغناء".


إقرأي أيضاً:


تغييرات جذرية بفيلم "أهل العيب" بسبب غادة عبدالرازق

احمد السقا يتحدث عن فيلمه الجديد "هبوط إضطراري"

هيفاء وهبي تواصل تسجيل أغنيات ألبومها وتعود للدراما الرمضانية

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع