تغييرات جذرية بفيلم "أهل العيب" بسبب غادة عبدالرازق

mostafa_robay


بعد إنسحاب النجمة يسرا من فيلم "اهلالعيب" لعدم قدرتها على التوفيق بين مواعيد تصوير الفيلم وبين مسلسلها الجديدالذي وقعت على عقده منذ أيام قليلة وحلول النجمة غادة عبدالرازق لبطولة العمل بدلامنها أصاب العمل حالة من الإعتذارات بدأت بمنة شلبي وعدة فنانين آخرين، الامر الذيجعل بدء تصوير العمل يتعطل لأسابيع.

 

وقد علمنا من مصادر خاصة داخل فيلم "أهلالعيب" أن إعتذار الفنانة يسرا كان بسبب وجود مشهد ساخن داخل العمل كان منالمُقرر تعديله ولكن إصرار المخرج هادي الباجوري على تأديته دفعها للإعتذار وهذاهو السبب الحقيقي الذي جعلها تعتذر عن العمل، هذا وإعتذار منة شلبي جاء بعد يسرابأيام قليلة حيث كان من المتفق أن يتم كتابة إسم منة شلبي بعد يسرا ولكن مع حلولغادة عبدالرازق بطلة للعمل وأنه سوف يتم كتابة إسم منة بعد غادة فإعتذرت عن العمل.

 

والجدير بالذكر أن فيلم "اهلالعيب" مؤجل من العام الماضي بسبب غرتباط أبطاله بأعمال آخر، والعمل من بطولةنسرين أمين ومحمد ممدوح وآسر ياسين من إخراج هادي الباجوري.

 

هذا ولم يتم تحديد موعد بدء تصوير فيلم"أهل العيب" ولكن من المتوقع أن يكون مع بداية شهر نوفمبر المقبل وخاصةأن غادة ستبدأ في جلسات عمل تحضيرية لمسلسلها الدرامي الجديد "فعل فاضح"المقرر عرضه بموسم رمضان المقبل.


إقرأي أيضاً:


احمد السقا يتحدث عن فيلمه الجديد "هبوط إضطراري"

هيفاء وهبي تواصل تسجيل أغنيات ألبومها وتعود للدراما الرمضانية

السينما والدراما تفرق منة شلبي عن هاني سلامة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع