احمد السقا يتحدث عن فيلمه الجديد "هبوط إضطراري"

mostafa_robay

قال الفنان احمد السقا أنه يواصل حاليا تصوير فيلمه الجديد "هبوط إضطراري" الذي تم البدء في تصويره منذ أيام قليلة، حيث نفى في الوقت نفسه تعطل العمل بسبب إعتذار بعض النجمات عن المشاركة فيه كما أشيع مؤخراً، مؤكداً أن أي عمل فني معرض لحدوث إعتذارات فيه وليس عمله هو الأول الذي يحدث فيه ذلك.

هذا واشار السقا إلى أن التصوير يجري على قدم وساق للإنتهاء منه قبل مطلع شهر ديسمبر المقبل وخاصة انه محدد له أن يتم عرضه بموسم أجازة نصف العام، فضلا عن إستعداده لخوض المنافسة الرمضانية المقبلة بمسلسل جديد يحمل عنوان مبدئي بإسم "عكس عقارب الساعة".

كما أوضح السقا إلى أن مُسلسله ينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الإجتماعية، مؤكدا أنه لا يستطيع الإفصاح عن اي تفاصيل تخص العمل في الوقت الحالي حرصا منه على عنصر المفاجأة.

وعن السبب في إختياره ياسمين صبري للمشاركة في بطولة مسلسله الجديد رغم إعتذارها عن فيلم "هبوط إضطراري".. فيقول السقا: "الترشيح يكون من الإخراج وليس لي دخل بالأمر، كما ان هناك أدوار قد تتناسب مع فنان ولا تتناسب مع غيره لذا فالموضوع عرض وطلب وليس إجباري".

والجدير بالذكر أن فيلم "هبوط إضطراري" يُشارك في بطولته إلى جانب السقا كل من أمير كرارة وغادة عادل ودينا الشربيني ونُخبة من النجوم ومن إخراج احمد خالد موسى.

إقرأي أيضاً:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع