الشائعات تُحيط بمنى زكي و "حياتك" تكشف التفاصيل

mostafa_robay


يبدو أن إختفاء منى زكي بسبب حملها وإعتذارها عن بطولة أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية جعل الشائعات تخرج ضدها وخاصة أن هناك بعض الأخبار التي إنتشرت خلال الايام القليلة الماضية تُفيد بأن إعتذارها عن بطولة مسلسل "أمن قومي" مع شركة "العدل جروب" كان سبب قلة أجرها عن العمل وخاصة أنه لم يتخطى الخمسة ملايين في الوقت الذي تحصل فيه نيللي كريم بطلة مسلسلات العدل على سبعة ملايين في المسلسل الواحد.

 

ومن ناحية أخرى خرجت شائعات أخرى عن خلافها مع الفنان احمد السقا بسبب الإعتذار عن فيلم "هبوط إضطراري" وتوريط فريق العمل وخاصة بعد إعتذار أكثر من نجمة عن بطولة العمل وتوقفه وتعطل تصويره.

 

"حياتك" تحدثت مع النجمة المصرية وقالت أن ما نُشر عنها هو ليس إلا مُجرد كلام فارغ لا أساس له من الصحة، وأكدت في الوقت نفسه أن إعتذارها عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماصية سببه حملها وعدم قدرتها على توقيع أي عمل فني جديد في هذا التوقيت، لاسيما وأنها أكدت لنا أنها إعتذرت عن بطولة أعمال أخرى غير "هبوط إضطراري" و "أمن قومي" لنفس السبب.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي هو مسلسل "أفراح القبة" في رمضان الماضي والذي قدمت فيه شخصية أكثر من رائعة وحقق العمل نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، حيث شاركها في بطولته جمال سليمان واياد نصار ورانيا يوسف وصابرين وصبا مبارك وسيد رجب وسوسن بدر وإخراج محمد ياسين.


إقرأي أيضاً:


هنيدي يرفض الإعلان عن بطلة فيلمه بعد إعتذارات بالجملة

ماغي بوغصن تنفي غنائها بفيلم "ولعانة" وتوقع مسلسل جديد

سمية الخشاب ترد على تصريحات إعتذار النجمات عن مسلسل "الحلال"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع