السينما والدراما تفرق منة شلبي عن هاني سلامة

mostafa_robay


على الرغم من تعاون النجمة منة شلبي مع الفنان هاني سلامة في أكثر من عمل فني ووجود حالة من الإنسجام بينهما تجلبت للجمهور وكانت سبب تكرار التعاون إلا أن منة رفضت المشاركة بفيلم "بيت الزمالك" الذي يستعد هاني لبدء تصويره وارجعت السبب إلى رغبتها في التركيز بتحضيرات مسلسل "واحة الغروب" المقرر عرضه ومشاركته بالماراثون الرمضاني المقبل.

 

هذا واشارت منة إلى أنها ترى هاني ممثل غير عادي وأن الصداقة تربطهما، لاسيما وأنها تؤكد على أن مُسلسل "واحة الغروب" عمل صعب للغاية ويحتاج للكثير من التركيز، حيث تقول أن من قرأ الرواية سيتعرف على مصداقية حديثها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها مرتبطة ببطولة فيلم "اهل العيب" منذ فترة طويلة، حيث لا تستطيع تصوير عدة أعمال في وقت واحد.

 

وبينت منة لنا أنها إعتذرت عن المشاركة بعدة أعمال فنية خلال الفترة الماضية، حيث تقول أنها لا تُحب الموافقة على عدة أعمال في وقت واحد بل أنها تحب أن تنجز عمل واحد ومن ثم دخول غيره حفاظا على جودة ما تقدمه وتظهر به للجمهور.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل "واحة الغروب" هو مؤجل من العام الماضي بسبب إحتياجه للمزيد من التحضيرات والتصوير على راحة شديدة، مع العلم أن منة شلبي تؤكد تمسكها الشديد بهذا العمل الذي تتعاون فيه مع إياد نصار الذي سبق وأن ظهرت معه بمسلسل "حارة اليهود" والعمل من إخراج كاملة أبوذكري ومأخوذ عن رواية لبهاء طاهر ومن إنتاج العدل جروب.


إقرأي أيضاً:


هنيدي يرفض الإعلان عن بطلة فيلمه بعد إعتذارات بالجملة

الشائعات تُحيط بمنى زكي و "حياتك" تكشف التفاصيل

سمية الخشاب ترد على تصريحات إعتذار النجمات عن مسلسل "الحلال"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع