هنيدي يرفض الإعلان عن بطلة فيلمه بعد إعتذارات بالجملة

mostafa_robay


رفض النجم المصري محمد هنيدي الإفصاح عن إسم بطلة فيلمه الجديد "الخطة العامية"، وأرجع السبب إلى إنتظاره لحين بدء تصوير العمل وخاصة بعد توقفه منذ فترة طويلة وإعتذار أكثر من نجمه عنه، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل وقبل الإنشغال بأي أعمال رمضانية أخرى وخاصة انه من المقرر أن يشارك في موسم رمضان المقبل بعمل درامي جديد.

 

ونفي هنيدي وجود أي خلافات بينه وبين الفنانة غادة عادل بسبب اعتذارها عن العمل لأكثر من مرة بحجة أنها كانت مشغولة بأعمال أخرى، وأكد ان هناك صداقة قوية تجمعه بغادة إلى جانب رؤيته أن لكل فنان الحق في قبول أو رفض أي عمل فني وأنه لا يحق له القيام بخلاف لهذا السبب.

 

ومن ناحية أخرى يعود هينيد للدراما الرمضانية بمسلسل جديد بعنوان "ابيه فتحي"، حيث لم يتم تحديد موعد بدء فريق العمل لتصويره، مؤكدا على أنه لن يتم تأجيل تصوير فيلم "الخطة العامية" وخاصة أنه مخطط له المشاركة بموسم أجازة منتصف العام.

 

ومن جانبه أشار هنيدي إلى أن مسلسل "أبيه فتحي" مختلف تماما عما ظهر به في أعماله الدرامية الاخيرة، حيث يقول أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف، مُشيرا إلى أن العمل يحمل تفاصيل كوميدية خاصة وأن السيناريو هو الذي جذبه لقبول هذا العمل وخوضه المنافسة به.


إقرأي أيضاً:


ماغي بوغصن تنفي غنائها بفيلم "ولعانة" وتوقع مسلسل جديد

هل ستُكرر نسرين طافش نفسها بالشخصية البدوية؟

جنات توضح حقيقة البدء في التحضير لألبوم غنائي جديد

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع