عودة شريهان الي الساحة الفنية مع "العدل جروب" .. وهكذا علقت نيللي كريم

Ahmed Ibrahim


بعد أن غابت النجمة الجميلة شريهان عن الساحة الفنية والأضواء لمدة 15 عامًا ها هي تعود من جديد بنفس بريقها وموهبتها لتواصل عملها الفني بعد هذا الغياب وتتعاقد من جديد مع شركة "العدل جروب" التي ستتكفل بإنتاج هذا العمل الضخم القادم.


فقد نشرت الصفحة خاصة بشركة الإنتاج (العدل جروب) على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورة تجمع بين النجمة شريهان وجمال العدل عند التعاقد بينهما لتقدم شريهان للجمهور مسلسل ضخم سيتم عرضه في شهر رمضان القادم، والذي سيقوم بكتابته السيناريست مدحت العدل، وكتبت شركة العدل تعليقا على الصورة:" العدل جروب تعيد الفنانة شريهان للساحة الفنية من خلال عمل فني ضخم".



 

 وسيتم عقد جلسات عمل مطولة خلال الفترة القادمة مع المؤلف للإستقرار على اختيار باقي فريق العمل،  كما يشمل الإتفاق بينهما على عرض مسرحي بمسرح الزمالك ومن المقرر أن تبدأ تحضيراته خلال الأيام المقبلة.

 

وقد كثرت تعليقات الجمهور على الصورة وسادت فرحة عارمة عليهم ليهنئوا الفنانة الكبيرة شريهان بعودتها مرة اخرى للساحة الفنية متمنين لها كل النجاح والتوفيق في أعمالها القادمة وأنهم سينتظرونها بفارغ الصبر خلال العرض المسرحي والمسلسل التليفزيوني الذي سيعرض على الشاشات في رمضان المقبل.

 


وقد حرص العديد من زملائها فى الوسط الفنى على تقديم التهنئة و الدعم لها ومن بينهم النجمة نيللي كريم التي هنأتها وقامت بنشر صورة لشريهان مع العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك وعلقت عليها "مليون مبروك".

 


وقد تداولت بعض الصحف من قبل خبر عن عودة شريهان عام 2012 بمسلسل "دموع السندريلا" للمخرج خالد يوسف إلا أن المسلسل لم يكتمل ولم ينفذ حتى هذه اللحظة برغم جلسات العمل المتعددة التي عقدتها شريهان وقتها.


الجدير بالذكر ان الفنانة شريهان قد استمرت لفترة كبيرة بالتمارين الرياضية لإنقاص وزنها وإستعادة لياقتها البدنية مرة اخرى.

 

وكانت آخر اعمال النجمة شريهان هو اشتراكها فى بطولة فيلم "العشق والدم" عام 2002 مع الفنانين محمد رياض وسهير المرشدي ومحمد رياض.

 

ومازلنا في إنتظار تعليقات باقي نجوم الفن عن عودة الفنانة الجميلة شريهان للساحة الفنية لننقلها إليكم لحظة بلحظة.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع