تسريب فيلم "لف ودوران" بالكامل على اليوتيوب.. وجمهور أحمد حلمي يتهمون السبكي!

Ahmed Ibrahim


لم يستمر عرض فيلم "لف ودوران" للنجم أحمد حلمي ودنيا سمير غانم سوى اسبوع واحد ومن ثم بدأ أحد قراصنة الأعمال السينمائية بتسريب الفيلم وعرضه بعدة  قنوات غير رسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب Youtube " بجودة متوسطة مما أثار ذلك غضب منتج الفيلم والنجم أحمد حلمي وفريق عمل الفيلم بأكمله.


وقد حدث هذا التسريب لفيلم " لف ودوران" بعد ان وصلت إيرادات الفيلم إلى حوالي 17 مليون جنيهًا مما أثار ذلك ضيق الشركة المنتجة لأن تسريب الفيلم يؤثر على إيراداته بعد أن أصبح الفيلم رقم 1 في شبابيك التذاكر بالسينمات. ومن المحتمل أن يتسبب تسريب العمل في خسائر فادحة لشركة الإنتاج.


وبعد أن تم تسريب الفيلم حقق نسب مشاهدات عالية جدًا عبر اليوتيوب بين رواد الموقع، بل وتم نشره وتداوله أيضًا عبر مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة، وقد تمكنت الشركة المنتجة من  حذف الفيلم من على موقع اليوتيوب وبعض المواقع المتخصصة في قرصنة وسرقة الأفلام، إلا أن عملها لن ينتهي فسيظل سارقي الفيلم في تسريبه مرة تلو الأخرى.


كما وتحاول الشركة المنتجة في توصية مسؤولي السينمات بضرورة السيطرة على الجمهور بصالات العرض ومراقبتهم حتى لا يتمكن أحد من تصوير الفيلم والمساعدة على تسريبه بشكل أكبر.


وبعد أن أثار تسريب فيلم "لف ودوران" غضب الكثير من جمهور النجم أحمد حلمي فقرروا التضامن معه وإستعدادهم لدخول الفيلم عدة مرات! كما إتهم بعضهم المنتج أحمد السبكي بتسريهم للفيلم على السوشيال ميديا، وذلك لفرق الإيرادات الكبير بين فيلم "لف دوران" لأحمد حلمي وبين فيلم "البس عشان خارجين " لحسن الرداد ووصول الفيلم الأول للمركز الأول بشبابيك التذاكر والثاني على المركز التالي.


يُذكر أن الفيلم بطول كل من النجم احمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض، ومن إنتاج وليد صبري، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي.


وتدور أحداث الفيلم عن شاب يعجب بفتاه أجنبية فيقرر فورًا الزواج منها كما فعل والده من قبل عندما قام بالإنفصال عن والدته وقام بالزواج من فتاة اخرى اجنبية، إلا ان والدته ترفض ذلك بشدة وتمنعه عن هذا الزواج بشكل كوميدي إلى أن يقع فى حب فتاه اخرى مصرية ويتزوجها في النهاية.


إقرأي أيضًا:

جميع إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك.. و "لف ودوران" لأحمد حلمي يتصدر القمة!

تامر حسني يتحدث عن ألبومه ويكشف كواليسه وتسريبه

"يا مسكين" لسُمية الخشاب.. إستعراض ملائم وكليب مميز

نادين الراسي تدرس عروض لرمضان 2017 وتُكرر تعاونها مع قُصي خولي


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع