ماجد المصري يكشف عن موقفه من السينما الشعبية

mostafa_robay


قال الفنان ماجد المصري في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنه على صدد دخول تجربة سينمائية جديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، مؤكداً في الوقت نفسه على أن هُناك عمل درامي آخر معروض عليه لموسم رمضان 2017 ويواصل قرائته ليُقرر موقفه منه.

 

وعن موقفه من السينما الشعبية.. فيقول المصري: "لا أحب الحديث عن اي اعمال فنية في المطلق بل أن ما يتحكم في قبولي أو رفضي لأي عمل هو السيناريو والذي أعتبره حكم بالنسبة لي، فلا يُمكن أن أتحدث عن نوعية مُعينة من الأفلام وأُقرر موقفي منها بالقبول أو الرفض إلا بعد قراءة السيناريو، وفي النهاية أنا ممثل وأستطيع أداء كل الأدوار".

 

أما بخصوص تألقه في الدراما العربية الطويلة ومُشاركته في أعمال خارج مصر.. فيقول: "هذا كرم من الله سبحانه وتعالى، فأنا أُدقق الإختيار للغاية كي أُقدم أعمال مُختلفة لجمهوري، فأهم شئ أنني أظهر بشخصية مختلفة في كل عمل فني جديد أظهر به لأن التمرد على الأدوار أفضل شئ وهو الطريقة الوحيدة للإبتعاد عن التكرار".

 

ورغم خلافه مع المُخرج الشاب محمد سامي إلا أن ماجد المصري لا يُنكر فضله عليه ومجهوده في التعاون معه من خلال مُسلسلي "آدم" و "مع سبق الإصرار" اللذان حققا نجومية كبيرة لماجد المصري وأعادوه بقوة على الساحة، وفي الوقت نفسه لا يُمانع المصري التعاون مع سامي ويقول انه يُحب أن يفصل بين عمله والخصوصيات الأخرى.

 

والجدير بالذكر ان ماجد المصري قد تألق في رمضان الماضي بشخصية "سليم الخواجة" في مُسلسل "الخانكة" الذي كرر التعاون فيه مع غادة عبدالرازق وشهد ملحمة فنية مميزة بينهما.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع