وائل جسار يكشف لـ"حياتك" سر اللهجتين المصرية واللبنانية في ألبومه الجديد

mostafa_robay


أعرب النجم اللبناني وائل جسار في تصريحات خاصة لـ"حياتك" عن سعادته بردود الافعال والأصداء التي وصلته عن ألبومه الجديد "عمري وذكرياته" والذي طرحه مُنذ أيام قليلة، حيث اشار إلى أنه كان ينتظر طرح الالبوم بفارغ الصبر وخاصة انه تأجل لأكثر من مرة لحين هدوء الأوضاع في لبنان والوطن العربي، حيث يقول أنه يرفض طرح اي عمل غنائي جديد وقت صعوبة الأحداث في الوطن العربي حرصاً على شعور الناس.

 

هذا ويؤكد جسار أنه سيقوم بتصوير أغنيات جديدة من ألبومه بطريقة الفيديو كليب كوسيلة لجذب الجمهور والعمل على تسويق الألبوم بشكل كبير من خلال الفضائيات، حيث يقول جسار أن عُنصر الصورة بات مُهم للغاية في الوقت الحالي وضروري.

 

ويتحدث جسار عن فكرة التنويع في ألبومه الجديد ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية ويقول: "معروف عني في ألبوماتي فكرة التنويع ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية وخاصة أن جمهوري المصري كبير واسعى لإرضائهم بشكل مُستمر، لاسيما وأن اللهجة اللبنانية هي لهجتي الأصلية، كما أن ما يتحكم في قبولي الغناء بأي لهجة هي فكرة الأغنية وإختلاف الكلام واللحن والتوزيع".

 

ومن ناحية اخرى يستعد جسار لإحياء عدد من الحفلات الغنائية الجديد ما بين مصر ولبنان خلال الفترة المُقبلة، موضحا سبب إحياء الكثير من الحفلات في مصر في الفترة الأخيرة ويقول: "الجمهور المصري عزيز على قلبي للغاية، وحققت حفلاتي الأخيرة نجاح كبير في مصر وسعيد بردة فعل الجمهور وأنا اقف على خشبة المسرح". 



هذا واشار جسار إلى ان تلقي الكثير من التهاني من أصدقائه وزملائه بمجال الغناء، حيث يوجه من خلالنا رسالة شكر لكل من وجه له المُباركة في طرح ألبومه الجديد.

إعلانات google