غادة عادل تكشف لـ"حياتك" سبب ظهورها بـ"الميزان" فقط في رمضان

mostafa_robay


قبل شهور من التحضير للموسم الرمضاني الجاري كانت النجمة غادة عادل إعتذرت عن مُسلسل "الميزان" لظروف خاصة بها وبأسرتها ولكن حينما إستقرت الأمور فعادت غادة وقبلت العمل وبدأت في التحضير له وتصويرها ومن ثم تم عرضه في الماراثون الرمضاني، وفي الوقت نفسه كان من المُفترض أن تؤدي غادة دور البطولة أيضاً في مُسلسل آخر يُدعي "حجر جهنم" ولكن هُناك أسباب مُعينة جعلتها تعتذر عنه.

 

وتوضح غادة عادل هذه الاسباب في تصريحات خاصة لـ"حياتك" وتقول: "الجهة المُنتجة للعمل فرضت علي ألا أُشارك في أعمال أخري إلي جانب حجر جهنم، ولكنن كُنت قد وقعت علي الميزان مُنذ فترة ولم أستطيع لاالتخلي عنه، لذا فإعتذرت عن هذا العمل وتم إسناد بطله أخري له ومن ثم تأجل للعام المُقبل".

 

وعن فكرة الظهور بعملين في موسم درامي واحد، هل هو مُفيد للفنان أو ضار؟.. فتقول غادة: "هذا يتوقف علي حسب طبيعة ونوعية العملين الذي يُشارك فيهما الفنان، فقد يكون الامر مُفيد لو أن الإختيار مميز والعملين مُختلفين عن بعضهما البعض، ولكن لو لم يُقدم أي جديد أو إختلاف بين العملين فتكون فكرة الظهور بعملين في موسم واحد ضارة".

 

وفي الوقت نفسه اعربت غادة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مُسلسل "الميزان"، حيث أشارت إلي أن فكرة عرضه علي أكثر من قناة فضائية دون العرض الحصري ساهمت في إنتشار العمل بين الجمهور وتحقيقه نسب مُشاهدة عالية وأصداء طيبة للغاية.

 

والجدير بالذكر أن مُسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل واحمد فهمي وإياد نصار ورانيا الملاح ومحمد فراج ونُخبة من النجوم من إخراج أحمد خالد موسى.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع