"الدمعة الحمراء" يعيد للدراما البدوية السعودية مجدها

محمد


استطاع مسلسل "الدمعة الحمراء" أن يعيد للدراما البدوية والسعودية مكانتها بعد طول غياب، حيث تحدث جمهور مواقع التواصل عن نجاح المسلسل في فرض نفسه على الجمهور.


والمسلسل مستوحى من أشعار الأمير محمد الاحمد السديري، وقامت بصياغته درامياً وفاء بكر بينما قام بالإخراج حسام حجاوي.


وقد شارك في البطولة النجمة الأردنية علا الفارس مع نخبة من نجوم السعودية والخليج مثل عبد المحسن النمر، عبير عيسى، تركي اليوسف، جميل براهمة.


ويعد العمل عودة قوية للدراما البدوية التي يعشقها الجمهور الخليجي ويتشوق اليها منذ سنوات، وقد استغرق تصوير العمل 4 أشهر في وادي رم بالأردن.


وقبل حلول شهر رمضان بأسابيع حظي المسلسل بمتابعة كبيرة من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأنه يجمع نجومهم المفضلين وحبكة درامية بدوية.


وقامت الاعلامية والممثلة الأردنية علا الفارس بدعوة الجمهور لمتابعة العمل قبل أسابيع طويلة عبر حسابها في موقع انستغرام حيث وعدتهم بعمل جديد ومختلف.


وقد جاء اختيار شركة O3 للانتاج الفني التابعة لمجموعة MBC للنجمة علا الفارس بمثابة شهادة نجاح للعمل، حيث استقبل الجمهور خبر دخولها مجال التمثيل بحفاوة.


فهي تتمتع بمكانة كبيرة في قلب الجمهور الخليجي وحققت شهرة واسعة عبر عملها لمدة 13 عام في قنوات MBC، لهذا أثنى الجمهور على اختيارها.


وكما توقع الجميع جاء أدائها طبيعياً للغاية ونجحت في لفت الأنظار للعمل في أول بطولة درامية لها، وذلك في حين فشل نجوم آخرون في أولى بطولاتهم الدرامية رغم خبرتهم السابقة في التمثيل.


خطفت علا الفارس قلوب الجماهير مع أول أسبوع في شهر رمضان المبارك بأدائها الطبيعي غير المفتعل، وراح النقاد يتحدثون عن الفرص التي تنتظرها فنياً بعد انتهاء شهر رمضان.


وتوقع الجمهور ان تجد علا الفارس نفسها بعد الدمعة الحمراء في موضع اختيار بين الفن والإعلام، حيث كتبت شهادة ميلادها كممثلة محترفة بمشاركتها في هذا العمل.


وجاء اختيار MBC لعرض العمل في وقت الذروة بعد صلاة التراويح ليؤكد مكانة علا الفارس ومراهنة MBC على قدرتها لانجاح العمل بشهرتها ومحبتها لدى الجمهور.


يذكر أن علا الفارس قد حصلت على فرصة مميزة تؤكد مكانتها في دول الخليج، حيث تم اختيارها كوجه اعلامي لعلامة لوريال داخل الشرق الاوسط بالمشاركة مع النجمتان التركيتان فخرية أفجين وجانسو ديري.


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع