"حياتك" تكشف.. أمير كرارة يعاني من قلة النوم

mostafa_robay


يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده من مُسلسل "الطبال" بشكل يومي ولساعات طويلة من اليوم، حيث لم يتوقف كرارة علي الإطلاق عن تصوير مشاهده مُنذ أكثر من شهر ونصف بعد عودة العمل للتصوير قبل توقفه منذ فترة بسبب أزمة تغيير المُنتج وأزمات إنتاجية أخري تعرض لها العمل.

 

ومن المُقرر أن يواصل كرارة تصوير مشاهده في "الطبال" حتي الايام الاخيرة من شهر رمضان الجاري وخاصة أنه يتبقي له عدد كبير من المشاهد التي لم يتم الإنتهاء منها إلي الآن، ويُناقش كرارة في هذا العمل قضية التطبيل وسعي بعض الأشخاص الوصوليين لطموحاتهم من خلال التطبيل لأصحاب المناصب.

 

ومُسلسل "الطبال" من بطولة أمير كرارة وروجينا وريم مصطفي ونبيل عيسي ووليد فواز ودنيا وعمر مصطفي متولي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج دينا كريم.

 

ويؤكد كرارة في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنه تدرب علي الظهور بالطبلة قبل تصوير المُسلسل حتي يظهر بشكل إحترافي للغاية، حيث أشار إلي أن ردة الفعل التي وصلته حول العمل كانت إيجابية للغاية، مؤكداً علي أن المُنافسة شئ مُهم وأنه يتمني أن يُصبح عمله علي القمة مثلما يتمني غيره من النجوم المُشاركين في الماراثون الرمضاني الحالي.

 

هذا ويتحدث كرارة عن شخصية "صالح أبو جزية" التي يؤديها في مُسلسل "الطبال" ويقول: "شخصية جديدة ومُختلفة علي وأنا سعيد بها وخاصة أنني أسعي للتنوع في أدواري وابحث دائماً عن مُناقشة موضوعات جديدة، ولا أحب فكرة الرسالة المُباشرة للجمهور من خلال أعمالي بل أن إعطاء الفرصة للجمهور ليُفكر ويُخمن فيما وراء الأحداث هذا هو أفضل شئ بالنسبة لي".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع