نيللي كريم تتألق مجدداً في "سقوط حر"


نالت بعض المسلسلات رضى الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى في أول أيام شهر رمضان المبارك، وبرغم الزخم الكبير في انتاج مسلسلات رمضان 2016 إلا أن هناك أعمال معينة حازت على اعجاب الجمهور.


ومن هذه المسلسلات التي نالت اعجاب الجمهور من الحلقة الأولى مسلسل "سقوط حر" للنجمة نيللي كريم، وقد نال المسلسل اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل فور عرضه.


وكان من المتوقع أن ينال المسلسل اهتمام الجمهور خصوصاً مع وجود النجمة نيللي كريم مجدداً مع الكاتبة مريم نعوم، حيث جسدت دوراً في مسلسل "تحت السيطرة" رمضان 2015 و مسلسل "سجن النساء" رمضان 2014 وهما لنفس الكاتبة.


ولهذا ترقب جمهور النجمة والمؤلفة العمل الجديد ليتضح لهم أن اهتمامهم في محله، فالمسلسل الذي يقوم بإخراجه شوقي الماجري يتميز بمستوى فني مرتفع.


وفي الحلقات الاولى يرى المشاهد مسرح جريمة قتل وبطلة العمل تعاني انهيار عصبي، ثم يتبين من مشاهد المحاكمة أنها القاتلة ويتم ايداعها مستشفى الامراض النفسية.

 

ومن البداية اتخذ المخرج أسلوب مباشر بعيداً عن التعقيد والمبالغة لتوصيل الحالة النفسية والتفاصيل التي تحيط بالبطلة مع لمحات محفزة لمتابعة العمل.


وسارع الجمهور الى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن اعجابه بالمسسل وأداء نيللي كريم التي برعت في تقديم تفاصيل المرض النفسي للبطلة.


وتصدر هاشتاج "سقوط حر" و"نيللي كريم" موقع تويتر حيث تبادل الجمهور التعليقات حول أحداث المسلسل ومعلومات حول المرض النفسي الذي تعانيه البطلة.


كما عبر البعض عن استيائهم من استمرار نيللي كريم في الأدوار الحزينة والتي تسبب كآبة للجمهور مؤكدين أن ذلك لا يناسب الشهر الكريم.


المسلسل من بطولة نيللي كريم ودنيا ماهر ويوسف الشريف وأحمد وفيق ومحمد فراج وسمر جابر ووفاء صادق.


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع