"نيللي وشيريهان" يجمع دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2016

محمد


مسلسل سيحمل بكل تأكيد خفة دم وروح نجمتان شقيقتان تتمتعان بموهبة كبيرة في الكوميديا وهما دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.


فبعد اجتماع الشقيقتين في رمضان الماضي بمسلسل "لهفة" وحققتا نجاح كبير لدى الجمهور، ها هما تعودان هذا العام بمسلسل يحمل اسماً كوميدياً وهو "نيللي وشريهان".


والاسم يرمز الى أشهر فنانتين استعراضيتين في مجال التلفزيون المصري اللتان قدمتا خلال التسعينات أجمل حلقات الفوازير الرمضانية.


ولم تكشف الشركة المنتجة لمسلسل "نيللي وشريهان" عن تفاصيله وهل يتناول بالفعل هاتين الشخصيتين أم لا، وإن كان من المتوقع ألا تكون الحبكة بهذه السطحية.


وكان العمل يحمل سابقاً اسم "لغز ميكي" ثم قرر فريق العمل تغييره الى "نيللي وشريهان" حتى يكون العنوان خفيفاً ومتناسباً مع الطابع الكوميدي للمسلسل.

 

 

وقد اعتذرت ايمي سمير غانم عن استكمال الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" بسبب انشغالها بتصوير "نيللي وشريهان" وهو أول عمل كامل يجمعها بشقيقتها.


وكانت الفنانة المصرية نيللي قد أبدت انزعاجها من لجوء الشركة المنتجة للعمل لاستخدام اسمها دون الرجوع إليها، وأكدت تقديرها البالغ الشقيقتان دنيا وامي سمير غانم لكنها تمنت اعلامها بالأمر قبل تنفيذه.


وقد حققت دنيا سمير غانم نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي حيث شاركت بمسلسل "لهفة" وخلال حلقات العمل شاركها العديد من النجوم من ضمنهم شقيقتها ووالدها الفنان سمير غانم.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع