إليسا تطلق أغنية مسلسل "ياريت"


يعشق الجمهور أغاني شارات المسلسلات التي يتم تقديمها في موسم رمضان الدرامي، وخصوصاً تلك المقدمة بصوت نجوم الغناء المفضلين لدى الجمهور.


وفي هذا الاطار قامت الشركة المنتجة لمسلسل "ياريت" بإختيار النجمة اللبنانية إليسا الملقبة بملكة الاحساس لتغني مقدمة المسلسل بصوتها المميز.


وتشوق الجمهور لسماع الأغنية التي ستضفي بلا شك أجواء مميزة على العمل وتساهم في رفع نسبة مشاهدته وسط الكم الرهيب من المسلسلات الرمضانية المنافسة.


وبالفعل أطلقت صناع المسلسل أغنية ياريت بصوت النجمة إليسا لتحقق نجاحاً كبيراً، وراح جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يشارك بها بشكل متسارع، وأكد الكثيرون أن الأغنية قد أثارت حماسهم لمتابعة المسلسل في شهر رمضان.

 

ومسلسل "يا ريت" من بطولة مكسيم خليل، ماغي بوغصن، قيس الشيخ نجيب، وعدد كبير من الممثلين اللبنانيين والعرب، إخراج فيليب اسمر وإنتاج شركة "ايغل فيلمز".


وهذه ليست التجربة الأولى لإليسا مع غناء شارة مسلسل، بل قامت عام 2014 بغناء مقدمة مسلسل "لو" وحققت نجاحاً كبيراً وساهمت في شهرة المسلسل وازدياد متابعته من الجمهور.


من جانب آخر تواصل ملكة الاحساس إليسا تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي تعمل عليه منذ فترة بالتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين، تمهيدا لطرحه فى هذا العام الجاري.


وكانت إليسا قد قررت طرح الألبوم الجديد فى البداية صيف 2016، لكن موسم شهر رمضان جعلها تقرر تأجيله وتغير موعد طرحه حتى شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تتعاون إليسا في ألبومها مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، والملحن محمد يحيى، وتامر علي.


استمعي الى أغنية إليسا "ياريت" وأخبرينا هل تنوين متابعة المسلسل في رمضان؟



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع