دنيا سمير غانم: مُشاركة شريهان في "لغز ميكي" شائعة

mostafa_robay


كشفت النجمة دنيا سمير غانم في تصريحات صحافية عن أنها تواص في الوقت الحالي تصوير مشاهدها في مُسلسل "لغز ميكي" الذي يجمعها بشقيقتها إيمي سمير غانم، حيث أشارت دنيا إلي أن التصوير يسير بشكل طبيعي وأنها مُستمتعة بتصوير هذا العمل الذي يُعد من بطولتها هي وشقيقتها.

 

وبخصوص ما تردد مؤخراً عن ظهور النجمة شريهان في العمل.. فتقول دنيا: "هذا غير صحيح والموضوع مُجرد شائعة ولبس من الجمهور بسبب أن العمل في البداية كان إسمه نيللي وشريهان، ومع أنني أعشق النجمة شريهان وأتمني عودتها للتمثيل إلا أن مُشاركتها في العمل غير صحيحة".

 

هذا وأوضحت دنيا بعض التفاصيل الصغيرة عن العمل وقالت: "العمل كوميدي خفيف وسوف يشهد إستعراضات غنائية، ولا علاقة بالعمل بأي أعمال أُخري تم تقديمها من قبل حيث يحتوي علي قصة مُختلفة ومُستقلة بذاتها، والحقيقة أنني لا أحب أن أسرد تفاصيل أي عمل فني جديد أقوم به واترك الأمر ليكون مُفاجأة للجمهور".

 

وعن تعاونها مع شقيقتها إيمي والإنسجام بينهن.. فتقول دنيا: "هُناك إنسجام كبير بيني وبين إيمي وهذا بالتأكيد سيُفيد العمل بشكل عام، والحقيقة أنني اري غيمي ممثلة موهوبة ومميزة ليس لأنها شقيقتي بل أن هذه الحقيقة، وهُناك مشاهد كثيرة تجمعني أنا وهي في العمل وضحك هستيري أثناء التصوير".

 

وعما إذا كان نجاح مُسلسل "لهفة" في رمضان الماضي حفزها علي الظهور كل عام في ماراثون رمضان.. فتوضح دنيا: "بالتأكيد نجحا لهفة في رمضان الماضي كان له دور علي تحفيزي علي المُشاركة، ولكنني أرفض التواجد دون أن يكون هُناك عمل قوي ومُختلف بل أن السيناريو والقصة نفسها هلي التي تُحدد ظهوري في رمضان من عدمه".

 

ومن ناحية أخري نفت دُنيا إهتمامها بفكرة المُنافسة في رمضان وخاصة مع كم الأعمال الدرامية المُشاركة في رمضان المُقبل، حيث تقول أنها لا تهتم سوي بالمضمون الذي تُقدمه فقط وتتمني النجاح للجميع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع