ملكة جمال بريطانيا سارة آرتشر تتحدث لـ"حياتك" عن خطوتها التمثيلية الأولي في مصر

mostafa_robay


في أثناء حضورها إلي مصر للمُشاركة في فيلم "جوز هندي" مع الفنان مصطفي شعبان، فلقد تقابلنا بسارة آرتشر ملكة جمال بريطانيا وتحدثت في تصريحات خاصة لـ"حياتك" عن سعادتها بزيارة مصر وخاصة أنها ليست المرة الأولي لها، مؤكدة في الوقت نفسه أن مصطفي شعبان صديقها وأنه من رشحها للمُشاركة معه في هذا الفيلم بعد إنتظارها لسنوات من أجل التعاون معه.

 

وتابعت سارة قائلة: "تعرفت علي مصطفي شعبان مُنذ سنوات، والمصادفة هُنا أنني كُنت أشاهد أعماله وخاصة فيلم احلام عمرنا مع مني زكي، وكُنت أنتظر أن أُدخل خطوة التمثيل في مصر ولكن كان يقول لي أنني لست جاهزة لحين جائت الفرصة المناسبة".

 

وفي الوقت نفسه تؤكد سارة أن حصولها علي لقب ملكة جمال بريطانيا جعل لديها مسئؤلية أكبر في خدمة الجمهور، مؤكدة علي أن هذا اللقب كان حلم يراودها مُنذ فترة طويلة، هذا واشارت إلي أن الجمال ليس في الشكل أو الملامح بل تقول أن جمال الداخل ومُساعدة الناس افضل ما في الحياة.

 

وعن دور أسرتها في حياتها.. فتقول سارة: "أسرتي هي كل حياتي، حيث يدعمونني بشكل مُستمر نحو تحقيق أحلامي والتشبث بها، هذا إلي جانب أنني تعلمت من والدي ووالدتي ألا أقف أمام أي عقبات تواجهني في الحياة".

 

ومن ناحية أخري لم تغفل سارة أهمية عملها كعارضة أزياء، حيث أكدت أن هذه الخطوة كانت مُهمة بلنسبة لها وافادتها كثيراً، حيث أشارت إلي أنها لم تجد صعوبة في التمثيل مع مصطفي شعبان لأنها متعودة علي التعامل مع الكاميرا، لاسيما وأنها تقول أن الرغبة الأكبر لها في الوقت الحالي متوجهة للعمل في التمثيل وليس عروض الأزياء.

 

وفي النهاية توضح سارة أسباب مجيئها إلي مصر رغم أنها قد تكون فنانة عالمية من خلال العمل في بريطانيا أو هوليوود.. حيث تقول: "لدي عروض فنية في بريطانيا وسوف أبدأ في التحضير لها خلال الفترة المُقبلة، والحقيقة أنني أحب أن يعرفني الجمهور العربي والأجنبي وأن أُحقق إنتشار ونجاح كبير في العالم كله".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع