جنات تنفي خلافها مع "روتانا" بسبب تأجيل ألبومها لأكثر من مرة

mostafa_robay


نفت النجمة المغربية جنات في تصريحات صحافية وجود أي خلاف بينها وبين شركة "روتانا"، فعلي الرغم من ان ألبومها الجديد جاهز للطرح في أي وقت مُنذ ما يُقارب أربعة شهور إلا أنه لم يتم طرحه إلي الآن، وهذا الأمر جعل الشكوك تتبادر في الاذهان لوجود خلاف بين جنات والشركة ولكنها تؤكد أن الأمور تسير بشكل طبيعي دون وجود أي خلافات.

 

وأضافت جنات: "لابد من إختيار توقيت مُناسب لطرح الألبوم لأنه قدي كون البوم مميز والتوقيت سئ وهذا في النهاية لن يكون في مصلحتي، ولذلك فالموضوع بالإتفاق مع الشركة، ولا أعتبر أن غيابي قد طال هذه المرة وخاصة أنني لم أُكمل الثلاثة أعوام وهذا وضع طبيعي للتحضير لألبوم وتقديمه للجمهور".

 

هذا وأشارت جنات إلي أنها ستقوم بتصوير بعض أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب كوسيلة للترويج للألبوم وقت طرحه بالأسواق، مؤكداً علي أهمية عُنصر الصورة وما تُضيفه للعمل الغنائي من نجاح، حيث وصفت الأغنية والكليب بأنهما وجهان لعملة واحدة.

 

ولقد أكدت جنات علي أنها معروض عليها الغناء لأكثر من مُسلسل درامي من بين المُشاركين في موسم رمضان المُقبل، حيث أوضحت أنها لم تستقر علي ما ستقوم بالغناء لصالحه من أعمال درامية، فهي تؤكد علي أهمية غناء تترات المُسلسلات وإنتشار هذه النوعية من الأغنيات بين الجمهور.. حيث تقول: "الغناء للأعمال الدرامية شئ مُهم بالنسبة للفنان، حيث تُحقق هذه الأغاني نجاح كبير وتنتشر بسرعة، ولي تجارب سابقة في هذا المجال حققت نجاح كبير ولا أُنكر أنها أضافت لرصيدي الفني".

 

ومن ناحية أخري نفت جنات مُشاركتها في مُسلسل "أبوالبنات" مع مصطفي شعبان، والجدير بالذكر أنها كان من المُفترض أن تُشارك النجمة المغربية في رمضان قبل الماضي في مُسلسل "دكتور أمراض نساء" لمصطفي شعبان ولكنها إعتذرت عنها لأنها لم تكن مُستعدة لخوض التجربة في هذا الوقت، ولكنها تؤكد أنها لا تُمانع خوض تجربة الدراما في الوقت الحالي شرط الحصول علي سيناريو مُناسب".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع