محمد حماقي يُحضر لعدة أغنيات ويستعد لتصوير فيلمه الأول "مطب هوا"

mostafa_robay


رغم أن السوبر ستار المصري محمد حماقي قد طرح ألبومه الجديد "عمره ما يغيب" أواخر عام 2015 الماضي، إلا أنه وكعادته لا يُحب أن يترك وقته يضيع هدر، فلقد بدأ في التحضير لمجموعة أغنيات سيقوم بطرحها بطريقة مُنفردة خلال الفترة المُقبلة، حيث أكد في تصريحات صحافية أنه قام مُنذ أيام قليلة بتسجيل أغنية مُجتمعية جديدة سيقوم بطرحها فور الإنتهاء منها.

 

ومن ناحية اخري أشار حماقي إلي أن تحضيرات فيلمه الجديد "مطب هوا" الذي يخوض به تجربة التمثيل للمرة الأولي تجري علي قدم وساق، حيث يعكف علي تحضيراته في الوقت الذي يُسجل فيه أغنياته الجديدة للبدء في تصويره قريباً، وخاصة أن حماقي كان مُتحمس للغاية لخوض خطوة التمثيل، فكان من المُقرر أن يُقدم مُسلسل بعنوان "المهدي" مُنذ سنوات ولكن تراجع عن الفكرة لتحقيق رغبته في دخول التمثيل من باب السينما.

 

كما يؤكد حماقي إستعداده لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب من بين أغنيات ألبومه الأخير "عمره ما يغيب"، حيث أشار إلي أنه عقد جلسات عمل خلال الأيام القليلة الماضية لرسم الخطوط العريضة والإتفاق علي الفكرة للبدء في معاينة أماكن تصويرها وتنفيذها خلا شهر فبراير المُقبل قبل البدء في تصوير فيلمه الأول "مطب هوا".

 

وبين حماقي أنه مازال يعيش نجاح ألبوم "عمره ما يغيب" إلي الآن رغم طرحه مُنذ أسابيع طويلة، مؤكداً علي أن كل أغنية في الألبوم قام بأدائها بإحساس عالي.. حيث يقول: "إخترت أغنيات تمسني وتمس الجمهور في الوقت نفسه، ولذلك وصلت الأفكار للجمهور بسهولة وسرعة شديدة، وهذا الألبوم يُمثل لي حالة خاصة للغاية بعدما مريت بتجارب كثيرة صعبة قبل الشروع في التحضير له، فكنت متأثر للغاية بما حدث لي وقدمته في هذا الألبوم".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع